قائمة الموقع

الأشقر يطالب برد موجع على عدوان الاحتلال

2011-04-07T16:25:00+03:00

غزة- الرسالة نت

اكد النائب عن كتلة حماس البرلمانية المهندس اسماعيل الاشقر على ضرورة رد الفصائل الفلسطينية على العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة

وطالب الاشقر الفصائل الفلسطينية بالتنسيق فيما بينها للوصول الى رد يحاكي العدوان الصهيوني .

 وقال في تصريح صحفي: "على العدو ان يفهم ان التصعيد سيقابله تصعيد، وان الهدوء سيقابله هدوء". لافتاً الى ان الفصائل الفلسطينية لن تقف مكتوفة الايدي امام العدوان ولن تترك الاحتلال في استغلال الساحة الفلسطينية كساحة تدريب.

ونوه الأشقر الى قدرة الفصائل بالرد الموجع على الاحتلال، محذراً الاحتلال من اختبار قدرات المقاومة على الرد على جرائمه وعدوانه المتواصل بحق شعبنا .

وطالب الأشقر الفصائل الفلسطينية ان تكون على قدر كبير من المسؤولية في الدفاع عن ابناء شعبها مشددا  على ضرورة محاكمة الاحتلال على جرائمه بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، منوهاً ان الاحتلال يستغل انشغال العالم بما تشهده المنطقة العربية من ثورات ضد الظلم والاستبداد، لرسم وقائع جديدة على الارض تخدم سياستها في المنطقة.

وحذر الاشقر من استغلال الاحتلال لتواطؤ امريكا والدول الغربية معه لارتكاب مجازر جديدة بحق الفلسطينيين.

 وناشد الشعوب العربية بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني الأعزل ونصرة قضاياه العادلة، وقال:" كلنا أمل أن تناصر الشعوب العربية التي صنعت الثورات ضد الظلم والاستبداد شعبنا وحقوقه التي كفلتها القوانين والشرائع الدولية".

اخبار ذات صلة