قائمة الموقع

ماذا قالت الصحف عن العدوان على غزة ؟

2011-04-08T08:30:00+03:00

غزة-الرسالة نت

صحيفة فلسطين: 5 شهداء وعشرات الجرحى بغارات على غزة

استشهد خمسة مواطنين فلسطينيين وجرح العشرات، مساء الخميس 7-4-2011، بقصف إسرائيلي استهدف مناطق متفرقة في قطاع غزة

القدس العربي: القتال يندلع في غزة ويبدد الهدوء و’القسام’ تتوعد بالرد

استشهد خمسة فلسطينيين واصيب العشرات بجروح، في تصعيد اسرائيلي جديد استهدف مناطق عدة في قطاع غزة، كما اصابت قذيفة مضادة للدبابات اطلقت من قطاع غزة حافلة اسرائيلية امس الخميس، مما اسفر عن اصابة شخصين.

اليوم السابع: مقتل وإصابة العشرات فى قصف غزة

ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الجوى والمدفعى المستمر منذ ظهر االخميس على قطاع غزة إلى ثلاثة شهداء بينهم مسن وجرح أكثر من 28 آخرين، وأصيب مزارع بجروح خطيرة وبتر فى الأطراف جراء قصف نفذته طائرة استطلاع استهدف منطقة العطاطرة ببلدة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة وأصيب آخر بجروح فى قصف مدفعى جديد شرق حى الشجاعية شرق مدينة غزة.

القدس :عباس يطالب بتدخل دولي لوقف التصعيد الإسرائيلي على غزة

طالب الرئيس الفلسطيني "المنتهية ولايته" محمود عباس بتدخل دولي عاجل لوقف تصعيد إسرائيل هجماتها على قطاع غزة. وقال الناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، إن: "التصعيد على قطاع غزة مدان ومرفوض، والرئيس عباس أجرى سلسة اتصالات سريعة مع عدة دول أوروبية وجهات دولية لوقفه".

الجريدة: إسرائيل تغير على غزة بعد إصابة حافلة إسرائيلية بصاروخ مضاد للدبابات

أمر وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك الجيش الإسرائيلي أمس بـ«التحرك بسرعة» بكل الوسائل الضرورية، للرد على قيام مجموعات مسلحة من قطاع غزة بإطلاق صاروخ أصاب حافلة مدرسية جنوب إسرائيل، ما أدى إلى سقوط جريحين احدهما فتى إسرائيلي في الثالثة عشرة من عمره أصيب بجروح بالغة.

الحياة اللندنية: حماس تؤكد رغبتها بعدم التصعيد بعد قصف من غزة وغارات إسرائيلية

تدهور الوضع الأمني أمس بين اسرائيل وقطاع غزة، وتبادل الطرفان قذائف المدفعية والصواريخ، ما ادى الى سقوط خمسة شهداء فلسطينيين على الاقل وجرحى من الجانبين.

وأعلنت حركة «حماس» ان الغارة الجوية التي أصابت سيارة في بورتسودان الثلثاء كانت تستهدف القيادي في الذراع العسكري للحركة عبد اللطيف الأشقر، الأمر الذي نفته الحكومة السودانية، مؤكدة ان الأشقر غير موجود على أراضيها.

الغد الاردنية: 4 شهداء و34 مصابا في قصف إسرائيلي على غزة

استشهد 4 فلسطينيين واصيب 34 آخرون، بينهم أطفال في قصف إسرائيلي استهدف مناطق متفرقة في قطاع غزة، حسب الناطق باسم لجنة الاسعاف والطوارئ أدهم أبو سلمية.

واستهدف القصف الاسرائيلي مناطق الشجاعية شرقا ومطار غزة وبلدة القرارة جنوب القطاع وبلدة جباليا شماله، فيما اصيب اسرائيليان بقذائف اطلقتها المقاومة واصابت حافلة في منطقة النقب الغربي داخل الاراضي المحتلة عام 48 . 

اخبار ذات صلة