قائمة الموقع

الثريا للاتصال والإعلام تفتتح دورة تصوير فواتغرافى

2009-11-09T12:58:00+02:00

 غزة – الرسالة نت

افتتحت مؤسسة الثريا للاتصال والإعلام في مقرها بمدينة غزة دورة التصوير الفوتغرافى بالتعاون مع ملتقى زهرة المدائن ضمن برنامجها التدريبي المستمر من أجل صقل خبرات وقدرات طلبة كليات الإعلام والمهتمون بالعمل الاعلامى ضمن دورات تدريبية مكثفة .

و يتلقى المتدربون والبالغ عددهم  خمسة عشر طالباً من المهتمين بالتصوير الصحفي خبرات التصوير الفوتغرافى على أيدي مجموعة من مصوري وكالات الأنباء العالمية والصحف المحلية في الإطار النظري والعملي والأيام التدريبية .

وفى اللقاء الترحبيى أكدت مديرة مؤسسة الثريا الصحفية فداء المدهون على أهمية الدورة مشيرة الى انها  ستخرج مصورين يستطيعون نقل الحدث الفلسطيني، لاسيما أن جميع المشاركين من نشطاء الانترنت ويمتلكون كاميرات تمكنهم من المساهمة في نقل الواقع الفلسطيني وما يحمله من ألم وأمل ويسلطوا بعدساتهم الضوء على تضحيات الشعب الفلسطيني وينقلوا معاناتهم وصمودهم .

 ودعت المدهون إلى ضرورة إعداد جيش من المصورين على غرار جيش المقاومين لأن المصورين هم مقاومين وسلاحهم الكاميرا ، وشكرت ملتقى زهرة المدائن على فعاليته ودعمه للوصول بأعضائه إلى مستوى مهني في مجالات التصوير والعمل الالكتروني .

اخبار ذات صلة