قائمة الموقع

الثريا للاتصال والأعلام تفتتح دورة للشرطة النسائية

2010-02-07T13:12:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أكدت النائب هدى نعيم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثريا للاتصال والإعلام أن الشرطيات الفلسطينيات استطعن خلال التجربة القصيرة زمنيا تحقيق أهداف كبيرة تنسجم مع المصلحة الوطنية .

 

وقالت نعيم أن الشرطيات شكلن إضافة نوعية إلى أجهزة الشرطة وزارة الداخلية ، فالي جانب عملن الوطني فهن إعلاميات متحركات ويحملن رسالة إسلامية واضحة يسعين لتوصيلها للجمهور من خلال احتكاكهن بالشارع العام

 

ونوهت خلال ترحيبها بإدارة العلاقات العامة بالشرطة الفلسطينية ، والشرطيات الملتحقات بدورة "العلاقات العامة والاتصال والإنساني" التي تعقدها مؤسسة الثريا للاتصال والأعلام بمقرها بمدينة غزة  إلى الدور المميز والريادي للشرطيات الفلسطينيات في الشارع الفلسطيني موجهة خطابها لهن: عليكن التحلي بالصبر وروح الجرأة والمبادرة وتحمل المسؤولية كونهن يحملن رسالة المشروع الإسلامي الكبير، مثمنة اهتمام قيادة الشرطة بتدريب الشرطيات في مجال عملهن.

ومن جهته أثنى المقدم د.معتز الخالدي مدير عام إدارة العلاقات العامة في الشرطة عن تلبية مؤسسة الثريا لإقامة مثل هذه الدورات الخاصة بالشرطيات للنهوض بهن، متحدثاً عن تأسيس إدارة الشرطة النسائية والذي جاء بإيعاز من الشهيد الوزير سعيد صيام .

 

وتابع: بالفعل سهلت الأخوات في الشرطة النسائية مهام أجهزة الشرطة جميعها في القضايا المقدمة لها فكان لهن الدور المتميز في التعاطي مع هذه القضايا والتواصل مع القيادة في الشرطة.

فيما أكدت مديرة المؤسسة فداء المدهون على أن هذه الدورة هي بمثابة الخطوة الأولى لدورات قادمة تستهدف أجهزة الشرطة الفلسطينية على مختلف نشاطاتها، وتأتى في سياق خطة المؤسسة التطويرية والتنموية بالشراكة مع الشرطة الفلسطينية ، لما تمثله إدارات العلاقات العامة من نقطة التقاء ما بين الجهات الحكومية والتنفيذية وما بين المواطن الفلسطيني وما ينتج عن هذه العلاقة من تضامن وتكافل يضممن تحقيق المصلحة العامة .

اخبار ذات صلة