قائمة الموقع

حماس شرق غزة تلتقي بوفد من مديرية التربية التعليم

2009-11-10T14:53:00+02:00

غزة/الرسالة نت

التقت قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة شرق غزة ممثلة بالمهندس هشام صرصور , والأستاذ فوزي برهوم , والأستاذ محمد الدلو بوفد من مديرية التربية والتعليم في غرب غزة ضم كل من محمود أبو حصيرة , ومحمد بركات , و سليمان فلفل.

ورحب م.هشام صرصور بوفد مديرية التربية والتعليم قائلا : نحن نعبر عن اعتزازنا وسعادتنا بوزارة التربية والتعليم وجميع العاملين فيها , مؤكدا علي حرص قيادة الحركة في شرق غزة علي التواصل مع جميع المؤسسات الحكومية والأهلية في القطاع.

ومن جانبه ذكر فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس  إن هذا اللقاء يهدف لزيادة التنسيق بين قيادة الحركة في شرق غزة ومديرية التربية والتعليم بما يخدم المصلحة المشتركة , والارتقاء بالكادر التعليمي. 

وأوضح أن اللقاء جزء من الدور التكاملي بين الحركة من جهة والحكومة ومؤسساتها من جهة أخري , لافتا عن وجود تواصل مستمر بهدف تنسيق الأنشطة المشتركة بين هذه المؤسسات ورعايتها , وإيجاد الطرق السليمة لإنجاحها وتحقيق أهدافها. 

وفي سياق متصل عبر محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم في غرب غزة عن سعادته للتواصل مع قيادة الحركة , مؤكدا قدرة التربية التعليم علي التقدم إلي الأمام فيما يخدم مصلحة الوطن والقضية. 

وتابع أبو حصيرة :" نحن نحتاج لدعم كبير من قيادات الشعب الفلسطيني , لزيادة الخدمات والأنشطة التي تنفذها مديرية التعليم في كل المدارس.

وفي نهاية اللقاء ناقش الوفد الزائر مع قيادة حركة حماس شرق غزة سبل التعاون المشترك وتوفير الإمكانيات المطلوبة , وتذليل العقبات من طريق المسيرة التعليمية.


اخبار ذات صلة