قائمة الموقع

التعادل سيد الموقف بين الهلال و الشاطئ

2011-04-22T20:31:00+03:00

غزة – الرسالة نت

نجح خدمات الشاطئ في إدراك التعادل أمام الهلال بهدف لكل منهما، مساء أمس، في الجولة الـ (17) من الدوري الممتاز لكرة القدم، على ملعب اليرموك بغزة، وكان الهلال المبادر للتسجيل عن طريق محمود الطلاع، وتعادل الشاطئ من ركلة جزاء إسلام عوض قبل النهاية ب(10) دقائق.

التعادل منح الشاطئ نقطة واحدة فأصبح رصيده (26) نقطة في المركز الخامس، والهلال (14) في المركز الثاني عشر، وكان الشاطئ تعادل الأسبوع الماضي أمام الشجاعية (0/0)، بينما خسر الهلال أمام خدمات النصيرات (1/3).

البداية شهدت تحركات أفضل للهلال الذي اعتمد على نشاط حازم الوزير وهشام عامر في المقدمة، فبعد ركلة حرة مباشرة أبعدها دفاع الشاطئ باغت محمود الطلاع حارس الشاطئ أحمد أبو سليمان بكرة قوية سددها من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك (10) الهدف الأول للهلال.

وتكررت تسديدات الهلال عن طريق حازم الوزير مرت إحداها فوق العارضة (17)، وحاول الشاطئ تعديل النتيجة عن طريق إسلام سلامة بجوار القائم الأيمن للحارس إياد أبو دياب (26)، ومرت رأسية ميسرة البواب من فوق عارضة الشاطئ، ورد مهيب أبو حيش بكرة مرت فوق العارضة (35)، وأنقذ أحمد أبو سليمان مرمى الشاطئ من هدف محقق إثر انفراد حازم الوزير بالمرمى سددها قوية (41)، وظهر واضحاً تأثير غياب قائد الشاطئ حمادة شبير بسبب الإيقاف.

في الشوط الثاني دخل الشاطئ أكثر إصراراً على إدراك التعادل وافتتح هجماته منذ البداية وكاد إياد أبو دياب أن يكلف فريقه هدفاً بسبب تقدمه للكرة (47)، وأضاع أشرف أبو توهة للشاطئ من رأسية مرت فوق العارضة (54)، واستمرت محاولات الشاطئ فسدد البديل محمد العمور أنقذها أبو دياب (71)، ونجح زياد التلمس في إنقاذ مرمى الشاطئ من هدف ثان للهلال إثر تسديدة محمود الطلاع من مرتدة (72)، ورد مهيب أبو حيش بكرة قوية مرت بجوار قائم الهلال (76)، واحتسب الحكم ناجي أبو عرمانة ركلة جزاء إثر عرقلة مهيب أبو حيش نفذها إسلام عوض وأحرز هدف التعادل للشاطئ (78)، وكاد الشاطئ أن يضيف الهدف الثاني لولا تدخل محمود الطلاع لإبعاد الكرة عن مرماه من تسديدة أبو حيش (90).

حكم اللقاء للساحة ناجي أبو عرمانة، وساعده محمد الشيخ خليل وعدنان حنيدق والرابع سعدو مقبل.

و في نتائج باقي مباريات الجمعة فجر شباب خانيونس مفاجأة من العيار الثقيل عندما تغلب على شباب رفح بهدف نظيف سجله اللاعب محمد العكاوي، ليرفع شباب خانيونس رصيده الى 39 نقطة في المركز الثاني مناصفة مع الشباب الرفحي الذي يحتل صدارة الترتيب.

و في المباراة الثالثة التي جمعت خدمات المغازي مع خدمات رفح تمكن الاول من انتزاع نقطة ثمينة عندما تعادلا سلبا، ليرفع خدمات المغازي رصيده الى 11 في المركز الثاني عشر، فيما رفع خدمات رفح رصيده الى 37 نقطة في المركز الثالث.

 

 

اخبار ذات صلة