قائمة الموقع

التعادل سيد الموقف بين البارسا الميريا

2010-03-06T22:00:00+02:00

اسبانيا – الرسالة نت "خاص"

كان فريق الميريا على موعد للقاء نادي برشلونة ضمن منافسات الأسبوع 25 من الدوري الاسباني للدرجة الأولى ، وقد أقيمت المباراة على ملعب خوان روخاس في مدينة الميريا الاسبانية ، و انتهت بالتعادل الايجابي، فكانت النتيجة هدفين لكلل منهما ، و أدار اللقاء الحكم " كارلوس جوميز".

و تعادل الفريقان عندما التقيا في مباراة الذهاب بهدف لكل منهما.

ففي الدقيقة 12 من الشوط الأول تقدم أصحاب الأرض عن طريق اللاعب "دومينغو سيزما" ، و بعد مرور نصف ساعة من الشوط جاء أفضل لاعب في العالم و صاحب الكرة الذهبية الأرجنتيني "ليونيل ميسي" بهدف التعادل ليبقي فريقه في جو المنافسة، لينهي به أحداث الشوط الأول بالتعادل لهدف كل منهما.

و في الدقيقة 57 عاد فريق الميريا بالتقدم مرة أخرى عن طريق الخطأ عندما وضع لاعب برشلونة " كارلوس بويول" الكرة في مرماه ، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

و في الدقيقة 60 كان فريق البارسا على موعد البطاقة الحمراء التي استحقها لاعب الهجوم "ابراهيموفيتش" اثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

و في الدقيقة 66 عاد اللاعب المتألق "ميسي" ليعادل النتيجة مرة أخرى عندما وضع الهدف الثاني في مرمى فريق الميريا، و بقيت النتيجة كما هي حتى جاءت صافرة الحكم لتعلن عن التعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

 

اخبار ذات صلة