وفد من المكتب الإعلامي الحكومي يزور كلية الشرطة في غزة

غزة – الرسالة نت

 

زار وفد من وزارة الإعلام - المكتب الإعلامي الحكومي، اليوم، كلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية في مدينة غزة، لتقديم التهنئة بمناسبة افتتاح الكلية ، حيث ضم الوفد الذي ترأسه سلامة معروف مدير عام الخدمات الإعلامية ،كلاً من محمد حبيب مدير العلاقات العامة ، وإسماعيل الثوابتة مدير الإصدارات ورامي الغرباوي مدير مكتب وكيل الوزارة .

 

 والتقى الوفد بالرائد إبراهيم حبيب نائب عميد الكلية الذي رحب بوفد وزارة الإعلام ،وأثنى على الجهود التي يبذلها طاقم المكتب الإعلامي الحكومي برئاسة د .حسن أبو حشيش رئيس المكتب.

 

و أطلع حبيب الوفد على طبيعة عمل كلية الشرطة ، وأبرز النشاطات التي تقوم بها في الوقت الحالي بهدف تخريج كادر شرطى قادر على تحمل مسئولياته بمهنية عالية

 

 من جانبه ثمن سلامة معروف الدور الكبير الذي تقوم به كلية الشرطة في سبيل تعزيز الأمن و الأمان في أرجاء الوطن، معتبراً أن تأسيس مثل هذه الكلية هو انجاز كبير يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققتها و تحققها الحكومة الفلسطينية برئاسة د.اسماعيل هنية.

 

 كما بحث الجانبان سبل التعاون والتنسيق ما بين المكتب الإعلامي الحكومي وكلية الشرطة بهدف ابراز عملها الدؤوب وتغطيته إعلاميا .

 

البث المباشر