قائمة الموقع

هنية يعزي ملك البحرين ويتلقى رسالة شكر

2009-11-11T13:36:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

بعث رئيس الوزراء إسماعيل هنية برقية تعزية ومواساة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، وذلك لتعزيته بوفاة صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة.

 

وقال هنية في برقيته لملك البحرين: "باسمي وباسم الحكومة الفلسطينية وباسم الشعب الفلسطيني أتقدم لجلالتكم وللأسرة الملكية وللحكومة والشعب البحريني الشقيق بخالص مشاعر العزاء وصادق المواساة بوفاة صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة - رحمه الله – سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم والعائلة الصبر والسلوان، وأن يعوضكم والمملكة عوض خير".

 

كما تلقى رئيس الوزراء  رسالة شكر وتقدير من رئيس مؤسسة القدس الدولية فرع غزة / فلسطين، حيث أعربت المؤسسة عن شكرها وعميق تقديرها إلى دور الحكومة الفلسطينية في دعم المؤسسة معنويا وماديا.

 

وقالت الرسالة التي تلقاها رئيس الوزراء: "نود أن نعرب لكم عن شكرنا وتقديرنا نحن في مؤسسة القدس الدولية لدعمكن المعنوي والمادي للمؤسسة وتقديركم للجهود التي نبذلها في خدمة القدس والمسجد الأقصى".

 

وأضافت: "إن قيامكم بتقديم منحة مقدارها مائتان وعشرة آلاف وخمسمائة وثلاثة وخمسين دولارا أمريكيا للمؤسسة وذلك لتخصيص قطعة أرض لإقامة مشروع فندق استثماري وقفي يعود ريعه لصالح أهلنا في المدينة المقدسة مما كان له أثره الطيب والكبير في دعم المؤسسة وتشجيعها بالاستمرار وتكثيف العمل في خدمة القضية المقدسية ومسجدها الأقصى المبارك".

اخبار ذات صلة