قائمة الموقع

توزيع كفالات أيتام جباليا وبيت حانون

2011-05-07T10:34:00+03:00

غزة- الرسالة نت

وزعت الجمعية الإسلامية في بيت حانون شمال قطاع غزة اليوم السبت الموافق 7/5/2011 م كفالات أيتام بلغت قيمتها الإجمالية 43,132 شيقل بدعم من مؤسسة (المدينة المنورة –السعودية ) و(جمعية بيت الشارقة-الأمارات ) وذلك تحت إشراف وتنفيذ الجمعية الإسلامية بيت حانون حيث بلغ عدد الأيتام المستفيدين من المشروع 94 يتيم.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية أ.عدنان الحمادين أن الجمعية تسعى بكافة طاقاتها وجهودها لصرف المستحقات الشهرية للأيتام في موعدها، لتمكين الأسر من الاستفادة من المساعدة في ظل الظروف العصيبة التي يمرون بها.

وأضاف الحمادين:" إن الأوضاع الصعبة التي يمر بها المواطنون في قطاع غزة تستدعي بذل الكثير من الجهود في سبيل التخفيف عنهم، موجهاً شكره للمحسنين الذين ساهموا بكفالة الأيتام.

وأكد أن الجمعية ستستمر في الإشراف على توزيع المساعدات النقدية والعينية على الأيتام من أجل خدمة أوسع شريحة من الأيتام الفلسطينيين، تماشياً مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية السامية تجاه تلك الأسر.

وفي نفس السياق, اختتمت الجمعية الإسلامية في مخيم جباليا توزيع مستحقات الأيتام من الكفالات الشهرية المقدمة من مؤسسة بيت الشارقة الخيرية والمدينة المنورة, حيث أن إجمالي تلك الكفالات بلغ (36555) شيقل، استفاد منها 115 يتيمًا .

كما وزعت الجمعية مساعدات أيتام مقدمة من الرحمة للأعمال الخيرية بمبلغ إجمالي (18820) شيقل شملت المساعدات النقدية وجهازي حاسوب, وصيانة منزل .

اخبار ذات صلة