قائمة الموقع

غزة الأوروبي يستقبل وفد قيادة الأمن الداخلي

2011-05-10T05:41:00+03:00

غزة – الرسالة نت

استقبل مستشفى غزة الأوروبي وفداً من قيادة الأمن الداخلي بخانيونس، برئاسة. عبد الله العقاد نائب مدير الأمن الداخلي بالمحافظة، وقد كان في استقبالهم الأستاذ سامي أبو ناموس المدير الإداري والمالي والعلاقات العامة بالمستشفى. وتأتي الزيارة في إطار تعزيز العلاقات بين الجانبين، والتهنئة للأستاذ سامي ابو ناموس بمناسبة توليه منصب المدير الإداري والمالي الجديد.

من جهته رحب أ. سامي أبو ناموس بالوفد الزائر شاكراً لهم هذه الزيارة وقال بأنني أسال الله أن نكون عند حسن ثقتكم وثقت أخواننا بنا لخدمة مرضانا وأبناء شعبنا بقطاع غزة، ومن جانبه قام أ. أبو ناموس بتقديم نبذة تعريفية للوفد الزائر عن مستشفى غزة الأوروبي وقال أننا بصدد افتتاح أقسام جديدة في المستشفى مشيداً باهتمام الوزارة بالمستشفى وعلى رأسهم السيد معالي وزير الصحة د. باسم نعيم.

 من جانبه قدّم أ. عبد الله العقاد التهنئة للأستاذ سامي أبو ناموس بالمنصب الجديد ومشيداً بتجربة عمله السابقة في مستشفى شهداء الأقصى، معرباَ عن أمله في أن يوفقه في تكملة في المسئولية الجديدة". وفي نهاية اللقاء عبر الوفد الزائر عن شكرهم علي هذا اللقاء الطيب مقدمين دعوى للإدارة المستشفى بزيارتهم .

 

اخبار ذات صلة