قائمة الموقع

بلدية نابلس تستقبل وفدا ألمانيا

2011-05-12T10:20:00+03:00

نابلس – الرسالة نت

استقبل رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت بعيش ونائبه الدكتور حافظ شاهين والمهندس سليمان أبو غوش المخطط الاستراتيجي لدائرة المياه والسيد رامز التيتي مندوب التعاون الفني الألماني الـGTZ وطاقم العلاقات العامة في بلدية نابلس  وفدا ألمانيا من بنك التنمية الألماني KFW ضم السيد أولف جوركا والدكتور فيتش، بالإضافة إلى السيد وضاح الحمد الله مندوب التعاون الفني GTZ، وذلك يوم أمس في مقر بلدية نابلس.

واطلع الوفد على سير العمل في مشروع خفض الفاقد الذي وصل إلى المراحل النهائية حاليا ويتوقع الانتهاء منه في شهر تشرين أول القادم، بالإضافة إلى الاطلاع على آخر التطورات على مشروع محطة التنقية الغربية الممول من قبل بنك التنمية الألماني  KFW بمبلغ إجمالي 35 مليون يورو.

وقد ناقش المجتمعون إعداد الجدوى الاقتصادية لمشروع محطة التنقية الشرقية لمدينة نابلس، الأمر الذي سيحدث نقلة نوعية كبيرة في تحسين الوضع البيئي والاستثمار الأمثل للمياه العادمة واستخدامها للأغراض الزراعية.

وفي نهاية الاجتماع رافق المهندس يعيش الوفد الضيف في زيارة تفقدية لموقع المحطة ومواقع العمل المتفرقة لمشروع خفض الفاقد بالإضافة إلى الاطلاع على الموقع المقترح لمحطة التنقية الشرقية.

اخبار ذات صلة