تشلسي ثانيا بتعادله و خسارة الارسنال

الرسالة نت – وكالات

حسم تشلسي بطل الموسم الماضي المركز الثاني رغم اكتفائه بالتعادل مع ضيفه نيوكاسل يونايتد 2-2 وذلك لخسارة ملاحقه ارسنال أمام ضيفه استون فيلا 1-2 يوم الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

تشلسي – نيوكاسل

على ملعب "ستامفورد بريدج"، كان تشلسي الذي تنازل السبت عن لقبه لمصلحة مانشستر يونايتد بعد تعادل الأخير مع بلاكبيرن 1-1، في طريقه للخروج بنقاط المباراة الثلاث بعدما تقدّم على ضيفه حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قبل أن يخطف ستيفن تايلور التعادل بكرة رأسية بعد تمريرة رأسية من نيل رينجر اثر ركلة ركنية.

وتقدّم فريق المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي مرتين، الأولى بعد دقيقتين فقط عبر المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش بعد ركلة ركنية، قبل أن يدرك الأرجنتيني جوناس غوتييريس التعادل في الدقيقة 10، والثانية في الدقيقة 83 عبر رأسية من المدافع البرازيلي اليكس، لكن الضيوف نجحوا في خطف التعادل في الوقت القاتل.

ارسنال – استون فيلا

وأسدى نيوكاسل خدمة لارسنال الذي كان بإمكانه تقليص الفارق الذي يفصله عن جاره اللندني إلى نقطة قبل مرحلة على ختام الموسم، وذلك في حال فوزه على ضيفه استون فيلا إلا أنه سقط على ملعبه "ستاد الإمارات" للمرة الثالثة فقط هذا الموسم بهدفين لدارين ينت (11 و15)، مقابل هدف للهولندي روبن فان بيرسي (88).

 

 

البث المباشر