قائمة الموقع

تنفيذ حملة بعنوان " اقمار الانتصار عودة للديار "

2011-05-22T09:14:00+03:00

غزة  - الرسالة نت

نفذ تجمع المؤسسات الخيرية الإسلامية على مستوى قطاع غزة حملة توزيع هدايا على مواليد يوم الثلاثاء الماضي حملة  " أقمار الانتصار ... عودة الى الديار"  بمناسبة الأمل في العودة وذلك ضمن فعاليات إحياء ذكرى النكبة حيث وصل العدد الإجمالي للمواليد في هذا اليوم مائتي مولود.

أوضحت م عزة العجلة مديرة الحملة في القطاع أن الحملة تحمل رسالتين الأولى هي إحياء سنة الحبيب المصطفى في المواليد والثانية وهي توريث مفتاح الديار والطابو للأبناء منذ أول يوم في حياتهم وإرضاعهم حب الأوطان والديار مع حليب الأم وذلك لتحطيم المخطط الصهيوني القائل "الكبار يموتون والصغار ينسون"

ومن جانبه أوضح الأستاذ ناصر برهوم مدير تجمع المؤسسات  أن هذه الخطوة إشارة رمزية على إصرار الشعب الفلسطيني على البقاء والتكاثر وعدم نسيانه حق العودة رغم تتابع الأجيال ,  مشددا على حتمية العودة واقتراب موعدها وضرورة ترسيخها في الأجيال جيلا بعد جيل .

ومن جانبها أعربت جدة أحد المواليد عن سعادتها بهذه الحملة التي ترسخ حق العودة في الأجيال وقالت "هذه لفتة كريمة لعائلاتنا وأطفالنا في ذكرى النكبة ، وأن يوم العودة إلى وطننا فلسطين وقرانا التي هجرنا منها قريب وإنني سأعطي مفتاح البيت الذي ورثته من أبي إلى حفيدي لكي يعود به إلى الديار " .

ومن الجدير ذكره أنه شارك في تنفيذ الحملة خمسة عشر مؤسسة خيرية نسائية على مستوى القطاع في إحدى عشر مستشفى ولادة في القطاع.

 

اخبار ذات صلة