قائمة الموقع

الجراح يحذر من خطر افشال المصالحة

2011-05-23T09:28:00+03:00

غزة- عمر عوض- الرسالة نت

حذر اللواء جمال الجراح قائد قوات الأمن الوطني بغزة الحكومة الفلسطينية من خطر بعض الفئات التي تسعى لإفشال المصالحة، مطالباً بالعمل الجاد للقضاء عليها.

وقال الجراح في حديث خاص لـ"الرسالة نت" ستنشر تفاصيله لاحقا :" هناك من يسعى لتخريب المصالحة وعلى كل المخلصين أن يسعوا لحشرهم في الزاوية وإفشال مخططاتهم"،

وحول رؤيته لعمل الأجهزة الأمنية في ظل الحكومة القادمة، بين أن ملف الأمن من المعضلات التي واجهت إتمام المصالحة بشكل كبير جداً، مؤكدا على جاهزية الأجهزة الأمنية بغزة للعمل كجسد واحد ضمن عقيدة أمنية ووطنية وإسلامية في أي حكومة.

ولم يخف الجراح قلقه من مواصلة أجهزة السلطة بالضفة المحتلة بملاحقة المقاومين واستمرار التنسيق الأمني مع الاحتلال، معتبرا أن تواصل التنسيق الأمني مع الاحتلال شيء خطير.

ورحب بمبشرات تنسم أبناء الحركة الإسلامية للحرية والتي تجسدت من خلال المسيرات التي خرجت ابتهاجاً بالمصالحة ورفعت رايات حماس وجابت مناطق متفرقة من الضفة.

ومن جهة اخرى طالب الجراح الحكومة الفلسطينية بالاهتمام بجهازه ودعمه بكل ما تستطيع حتى يدافع عن أبناء شعبه ووطنهن لافتا إلى أن جهازه يحتاج إلى مزيدا من السلاح والعتاد العسكري.

وأكد اللواء الجراح على الدور الكبير الذي تقوم به قواته في حماية حدود القطاع، مبيناً أن جهازه يقوم بواجبه على أكمل وجه، ولن يسمح للاحتلال بالتعدي على حدود الوطن.

 

اخبار ذات صلة