قائمة الموقع

نعيم يؤكد أهمية التكامل بين القطاع الحكومي والخاص

2011-05-28T12:32:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أكد وزير الصحة باسم نعيم على ضرورة تحقيق التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص ضمن الإطار العام المشترك والمتحقق في خدمة المواطن.

وقال نعيم خلال جولة تفقدية لوحدة الإجازة والترخيص السبت إنّ "وزارة الصحة تولي اهتمامًا ورعاية بدعم القطاع الطبي الخاص والأهلي في كافة الفرص المتاحة".

وأضاف "يأتي ذلك من خلال المتابعة الإدارية والفنية وصولاً إلى تنظيم هيكل العمل والذي يعاني من الترهل عبر سنوات طويلة من خلال تطبيق الأنظمة واللوائح وإتباع سياسة التدرج في التطبيق".

وأشاد نعيم بجهود وحدة الإجازة والتراخيص وحجم الانجازات التي تحققت على صعيد تنظيم العمل الطبي ومساعدة المواطن في الحصول على خدمة طبية آمنة وبعيدة عن الأخطاء والتجاوزات الإدارية.

في سياق منفصل، عقد مستشفى النصر للأطفال بمبنى الإدارة للمستشفى امتحان لطلبة الطب في جامعة الأزهر لطلاب السنة السادسة  لكلية الطب في جامعة الأزهر في مادة الأطفال.

وشارك بعمل لجنة الامتحان والمقابلة عددٍ من الأطباء في مستشفيات القطاع وعلى رأسهم مدير المستشفى نبيل البرقونى، وعدد من الأطباء كمساعدين باللجنة على الطريقة الحديثة والإكلينيكية.

وأكد على حرص إدارة المستشفى على خدمة الطلبة بمختلف التخصصات التي تعنى في طب الأطفال.

وأعرب البرقونى عن تمنياته للمتقدمين للامتحان بالتوفيق والنجاح في حياتهم العلمية العملية والعلمية، مثنيًا على دور الأطباء المشاركين من داخل المستشفى أو خارجها.

 

اخبار ذات صلة