امرأة هزت عرش كرة القدم الإنجليزية

الرسالة نت - وكالات

كُشف منذ أيام عن اسم اللاعب الذي خان زوجته مع ملكة جمال ويلز السابقة ونجمة برنامج (بيغ برذرز) الشهير (النسخة البريطانية) إيموغان توماس (29 عاماً).

والصدمة جاءت عندما تبين أن نجم المان يونايتد ريان غيغز هو من أقام علاقة مع الفتاة الويلزية مما أثار عاصفة كبيرة في وسائل الإعلام الإنجليزية لأن غيغز كان يعتبر مثالاً جيداً للاعب الخلوق والملتزم.

وأثّرت هذه الفضيحة بشكل كبير على أداء النجم الويلزي في المباراة النهائية أمام برشلونة الإسباني في دوري الأبطال حيث كان غيغز تائهاً ومشوشاً طيلة أحداث اللقاء.

وأثارت "إيموغان" عاصفة إعلامية كبيرة بعد اعترافها بإقامة علاقات غرامية مع العديد من نجوم الدوري الإنجليزي حيث ظهرت علانية مع عدد من هؤلاء النجوم مثل "جيرمين ديفو" لاعب توتنهام و"داني سيمبسون" لاعب نيوكاسل.

وسابقاً ادعت "إيموغان" أنها أقامت علاقة مع "كريستسانو رونالدو" عندما كان يلعب للمان يونايتد، وقالت بأنه أحبها بجنون إلى الحد الذي دفعه لمكالمتها لأكثر من عشرين مرة يومياً عندما لا يستطيع أن يراها بسبب السفر والمباريات.

عديد النجوم الاَخرين تدور حولهم الشكوك حول خيانتهم لزوجاتهم مع إيموغان والأسماء تدور حول جون تيري واَشلي كول وغيرهم.

يذكر أن غيغز قام بدفع أكثر من (150.000) جنيه لمحاميه من أجل الحفاظ على اسمه طي الكتمان لكن عضو برلمان بريطاني كشف عن اسم غيغز لوسائل الإعلام وبانتظار أسماء جديدة متورطة مع إيموغان.

 

 

البث المباشر