قائمة الموقع

وادي يقود الشجاعية الى المركز الرابع

2011-06-05T21:48:00+03:00

غزة – احمد العشي

قاد ابراهيم وادي فريقه اتحاد الشجاعية الى فوز مستحق و صعب على نظيره غزة الرياضي عندما سجل هدف اللقاء الوحيد ، في المباراة التي جمعت الفريقين الاحد على ملعب فلسطين ضمن الجولة الـ 24 من بطولة الدرجة الممتازة من بطولة الدوري العام في غزة.

و تميزت المباراة بالتكافؤ منذ شوطها الاول مع افضلينة نسبية لغزة الرياضي الذي سيطر على وسط الميدان، ففي الدقيقة الراعبة سنحت فرصة هدف اول للشجاعية عن طريق النجم علاء عطية من ضربة حرة نفذها بإتقان ولكن حارس العميد عماد ابو عبيدة اخرجها بصعوبة.

و في الدقيقة 8 رد الرياضي بفرصة عبر هاني المصدر بضربة حرة ايضا علت العارضة بقليل.

و في الدقيقة 19 كاد طارق ابو غنيمة ان يأتي بالفرحة لفريقه عندما تلقى كرة داخل منطقة جزاء الشجاعية و سددهخا ولكن الحارس اياد دويمة تصدى لها بسهولة.

و ساد الهدوء على ما تبقى من الشوط الاول من وقت و اعلن حكم المباراة صافرة نهاية احداث الشوط بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني تحسن اداء اتحاد الشجاعية، و بالرغم من ذلك سنحت فرصة هدف للعميد عن طريق طارق ابو غنيمة عندما دخل بالكرة الى المنطقة ووضعها من فوق دويمة الذي لحقها و اخرجها بصعوبة في الدقيقة 50.

و فرصة هدف للشجاعية عن طريق علاء عطية الذي سدد كرة ساحقة من خارج المنطقة علق العارضة بفليل في الدقيقة 55.

و شهدت الدقيقة 64 هدف المباراة الوحيد عن طريق المتألق ابراهيم وادي الذي تلقى كرة عرضية من علاء عطية بعدما تلاعب بالمدافين ليجد وادي نفسه امام المرمى الخالي ليضع الكرة بسهولة في الشباك واضعا فريقه في المقدمة.

وبقي الوضع على ماهو عليه الى ان اعلن حكم المباراة صافرته معلنا نهاية احداث المباراة بفوز مستحق للشجاعية بهدف ليحتل به المركز الرابع برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد الرياضي عند النقطة 38 ليتراجع الى المركز الخامس.

 

اخبار ذات صلة