قائمة الموقع

فينغر: المركز الرابع وتجاوز البايرن مستحيلان

2013-03-04T09:23:03+02:00
مدرب أرسنال أرسين فينغر
الرسالة نت - وكالات

 أعرب الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عن غضبه إبان الهزيمة التي تلقاها الغانرز من مضيفه توتنهام هوتسبير على ملعب وايت هارت لين (1-2) مساء الأحد ضمن الجولة الثامنة والعشرين من البريمييرليغ.

النتيجة جعلت أرسنال يقبع في المركز الخامس برصيد 47 نقطة، وبفارق كبير عن صاحب المركز الرابع تشيلسي وصل إلى 5 نقاط، إضافة لفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثالث توتنهام هوتسبير.

ونعت "كشاف النجوم" الهزيمة بالمحبطة للغاية بالنسبة له، مؤكدا على صعوبة الظفر بالمركز الرابع في ظل تواجد تشيلسي فيه واستمراره على نفس منوال الأداء تقريبا مع صعوبة تلقي البلوز لخسائر تُقرب الغانرز منه.

وتحدث فينغر عقب المباراة للصحفيين وقال: "إن ما حدث مؤلم، فالفريق الذي يتقدم عليك بهدفين نظيفين يُصعب من مهمتك حتى تحقق التعادل أمامه خاصة أن خصمنا لم يكن سهلا على الإطلاق".

وأضاف الفرنسي: "من الصعب عليّ ابتلاع هزيمة من هذا القبيل، بسبب الجهد الكبير الذي بذلناه وبسبب مستوى اللياقة البدنية الذي ظهرنا عليه طوال الـ 90 دقيقة، وكان أمرا رائعا بكل المقاييس".

وتلقى أرسنال هزيمة قاسية من ضيفه بايرن ميونيخ في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا (1-3) على ملعب الإمارات، وهو ما سيُصعّب من مهمة الغانرز في الإياب على الأليانز آرينا معقل عملاق بافاريا.

وعن هذه المواجهة, تابع: "حتى نكون صادقين، إن مهمتنا في الأليانز آرينا للصعود إلى ربع النهائي قمة الصعوبة وتصل إلى الاستحالة، ولذلك أنا أدعو اللاعبين للتركيز على البريميرليغ للتواجد في المربع الذهبي والصعود إلى دوري الأبطال الموسم المقبل وتعويض إخفاق الموسم الحالي".

اخبار ذات صلة