قائمة الموقع

نقابة المعلمين والكتلة تكرمان المدارس المتفوقة

2011-06-09T07:17:00+03:00

غزة-الرسالة نت

كرمت نقابة المعلمين الفلسطينيين بالتعاون مع الكتلة الإسلامية للمعلمين المدارس الأساسية والعليا في مديريتي شرق وغرب غزة الحاصلة على المراكز الأولى في الامتحان الوطني الموحد على مستوى الوطن للصفين الرابع والسابع الأساسي.

وشارك في الزيارة وائل البلبيسي نقيب المعلمين ورجاء السيقيلي ممثلة المعلمات سمعان عطا الله رئيس كتلة المعلمين وأعضاء الكتلة وكان في استقبالهم مدراء وأعضاء الهيئة التدريسية في المدارس.

وفي غرب غزة شملت الزيارات مدرسة القاهرة (أ) الأساسية الحاصلة على الترتيب الأول للصف الرابع، والقاهرة (ب) الحاصلة على الترتيب الثامن للصف الرابع ومدرسة الرافدين (أ) الأساسية والعليا الحاصلة على المرتبة الثانية للصفين الرابع والسابع، والرافدين (ب) الحاصلة على الترتيب الرابع للصف الرابع. 

أما في مديرية شرق غزة حصلة مدرسة المجدل العليا على الترتيب الأول للصف السابع، وعين جالوت على الترتيب الثاني، وهاشم الأساسية على الترتيب الثاني للصف الرابع، وفهد الصباح على الترتيب الأول للصف السابع.

وأشاد نقيب المعلمين وائل البلبيسي بجهود مدراء المدارس والمدرسين ودورهم لرفعة شأن الطلبة وتطوير قدراتهم التعليمية وإكسابهم المعارف التربوية مؤكداً على مكانتهم الجليلة في بناء الأجيال والتسلح بالعلم لخدمة أمتنا ووطننا.

اخبار ذات صلة