قائمة الموقع

نواب فتح يدعون فياض لتصحيح أخطاء حكومته

2011-06-09T07:20:00+03:00

غزة-الرسالة نت

طالب نواب حركة فتح في قطاع غزة سلام فياض رئيس حكومة رام الله بتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها حكومته بحق سكان وموظفي السلطة في غزة.

وتضمنت الرسالة التى وقع عليها 12 نائباً من قطاع غزة عدة نقاط قدمها النواب على أنها "مظالم" وطالبوا بالنظر فيها وإنصاف الموظفين المدنيين في لمحافظات جنوب قطاع غزة والتعامل معهم وفقا لقانون الخدمة المدنية من خلال إقرار استحقاقاتهم التي يستحقونها من علاوات وإنصاف العسكريين والتعامل معهم وفقا لقانون الخدمة العسكرية من حيث الشهادات والترقيات".

كما تطرقت الرسالة الموجهة إلي "فياض" لقضية جوازات السفر ودعت إلى اعتماد آلية عمل الجوازات باعتبار الجواز حقا لكل مواطن وإصدارها في قطاع غزة.

وطلبت الرسالة أيضاً من فياض اعتماد الموظفين الذين يطلق عليهم "تفريغات 2005" كموظفين رسميين وإلغاء القرار الذي صدر عن حكومة فياض عام 2007 والخاص بوقف رواتب من تم تعيينهم بعد تاريخ الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) من العام 2005".

كذلك حثت الرسالة على إعادة رواتب من تم قطع رواتبهم على خلفية تنظيمية أو سياسية واعتماد شهداء وجرحى الحرب الأخيرة على القطاع دون تمييز وإقرار مخصصاتهم وفقا للقانون وإلغاء التمييز في توظيف أبناء غزة.

اخبار ذات صلة