قائمة الموقع

وفد الإخوان سيبحث مع هنية مشكلة معبر رفح

2011-06-12T14:51:00+03:00

غزة - الرسالة نت "خاص"

رجحت مصادر خاصة لـ "الرسالة نت" توجه وفد الإخوان المسلمين بمصر -الذي وصل مساء اليوم إلى قطاع غزة- لبحث مشكلة معبر رفح البري خلال لقائه "المرتقب" برئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية.

ومن المقرر _حسب المصادر_ أن يجتمع وفد الإخوان برئيس الحكومة الفلسطينية "هنية"، من أجل بحث آخر تطورات الأوضاع على معبر رفح، بعد أن شهد العمل فيه بطئا كبيرا، حيث ينتظر على قوائم الانتظار للسفر الاف الفلسطينيين ما بين مرضى وطلاب وحملة اقامات.

ووصل وفد الإخوان إلى قطاع غزة مساء اليوم، من أجل تقديم واجب العزاء لحركة حماس بوفاة الشيخ محمد شمعة (أبو حسن) -أحد مؤسسي الحركة-.

وضم الوفد كلا من عضو مجلس الشعب السابق الدكتور حازم فاروق، وعضو مكتب الإرشاد في الإخوان سعد الحسيني.

وكان في استقبال الوفد الشيخ محمد النجار ممثل الإخوان المسلمين في قطاع غزة، ووفد من حماس، تمثل في د. صلاح البردويل، و د. غازي حمد، و د. عطا الله أبو السبح، ومشير المصري، إلى جانب وفد من الحكومة الفلسطينية على رأسه طاهر النونو الناطق باسمها.

وتوفي الشيخ أبو حسن شمعة (76 عاما)  توفي يوم الجمعة الماضي 10 - 6، بعد إصابته بجلطة دماغية توفي على اثرها في مستشفى الشفاء وسط غزة.

والجدير ذكره؛ بأن السلطات المصرية أعادت أمس نصب الاخشاب على البوابة المصرية للمعبر، للقيام -حسب ادعائها- بأعمال صيانة؛ مما عرقل سفر كثير من الفلسطينيين.

اخبار ذات صلة