"الأسرى" تدعم حملة مكافئة من يأسر جندياً إسرائيلياً

غزة- الرسالة نت

أعلنت وزارة شئون الأسرى والمحررين عن تأييدها الكامل للحملة التي أطلقتها جمعية واعد للأسرى في غزة بتقديم مكافأة مالية تقدر بمليون دينار أردني لمن يأسر جندياً من جنود الاحتلال بهدف مبادلته بأسرى فلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

وأوضح رياض الأشقر مدير الإعلام بالوزارة أن الاحتلال يسخر كل إمكانياته العسكرية والاستخباراتية والمالية من اجل الحصول على جنديه المخطوف في غزة، ويعرض عبر اتصالات هاتفية على المواطنين الفلسطينيين ملايين الدولارات للإدلاء بمعلومات حول شاليط، وأسرانا اعز علينا من أنفسنا لذلك لن ندخر جهداً من اجل إطلاق سراحهم وبكل الطرق، بما فيها تحفيز وتشجيع الشعب الفلسطيني وتشجيعه على خطف الجنود لمبادلتهم بأسرى في سجون الاحتلال.

وأضاف الأشقر في بيان وصل "الرسالة نت" اليوم الأربعاء أن وزارة الأسرى تعلن عن استعدادها للمساعدة في عمليات جمع الأموال لمساعدة جمعية واعد وكل الشرفاء في هذا الوطن من اجل تحقيق الهدف الأسمى بإطلاق سراح الأسرى.

ودعا الأشقر أصحاب رؤوس الأموال من الفلسطينيين والعرب، أن يقدموا أموالهم من اجل دعم هذه الحملة، ومن اجل قضية الأسرى حتى يعذروا إلى الله على تقصيرهم في حق الأسرى، كما دعا كافة أبناء شعبنا إلى اخذ هذا الأمر على محمل الجد، من اجل الإفراج عن أسرانا رغم انف الاحتلال الذي يرفض إطلاق سراحهم، ويمارس بحقهم كافة الجرائم التي تخالف المواثيق الدولية والإنسانية. 

 

 

البث المباشر