قائمة الموقع

الكتلة الاسلامية تصدر العدد الأول من صحيفة الشباب

2011-06-16T09:07:00+03:00

غزة – الرسالة نت

اهتماما منها بشريحة الشباب وتأكيدا على دورهم الكبير في المجتمعات ، فقد أصدرت الكتلة الاسلامية اليوم الخميس 16/6/2011 العدد الأول من صحيفة "الشباب" والتي تم توزيعها كملحق لصحيفة فلسطين ، إضافة إلى توزيعها على طلاب جامعات وكليات القطاع .

وتشتمل صحيفة الشباب على عدد الموضوعات الهامة التي تجذب القراء خاصة فئة الشباب الفلسطيني لما تحتويه من تقارير وتحقيقات تلامس واقع الشباب الفلسطيني والتي برز منها في هذا العدد البطالة وكيفية التغلب عليها ، والتطوع والتدريب وأهميته للطلاب ، إضافة إلى تقارير هامة كالمصالحة ودور الشباب في دعمها ومجموعة من الأخبار المميزة والهامة لشباب فلسطين وطلبة وخريجي الجامعات والكليات بشكل خاص .

كما اشتملت الصحيفة على أبرز المشاريع والأنشطة والخدمات الطلابية المميزة والتي قامت بها الكتلة الاسلامية خدمة للطلاب في جامعات وكليات ومدارس القطاع .

وأكد الأستاذ وائل راشد رئيس الكتلة الاسلامية في فلسطين على أن إعداد وإصدار الكتلة لصحيفة الشباب يأتي بهدف خدمة القضية الفلسطينية والعمل على دعم كفاح الشعب الفلسطيني في معركة التحرر ، مشيرا إلى أن الصحيفة تسعى إلى مخاطبة الشباب الفلسطيني من اجل توعيتهم ونشر مشاكلهم وطموحاتهم بهدف بناء إنسان قادر على مواجهة الحياة والتغيرات التي تحدث حوله بشكل ايجابي وفعال ، ولفتح افاق واسعة أمام الشباب الفلسطيني .

وقال راشد " اليوم تأتى جريدة الشباب لتملاء فراغا كبيرا في فضاء الإعلام الفلسطيني المتخصص والموجه إلى فئة الشباب ، لتصبح لسان حالهم ، وتنطق باسمهم وتبوح بمكنونات نفوسهم ، وتحاول علاج مشاكلهم وتقدم لهم الخدمات في كافة الفروع والمجالات " .

وأوضح راشد أن الكتلة تعمل على مدار العام من أجل خدمة الطلاب والشباب من خلال مشاريع وأنشطة وخدمات طلابية مختلفة من اجل التخفيف عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور والمساهمة في كل ما يمكن أن يساند الطلاب في حياتهم الدراسية ودعمهم ماديا ومعنويا من أجل الوصول إلى مجتمع فلسطيني متكامل ومثقف في مختلف المجالات .

 

 

 

اخبار ذات صلة