قائمة الموقع

تغريم الاهلي و الزمالك 30 الف جنيه

2011-06-16T19:43:00+03:00

القاهرة – الرسالة نت

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم تغريم ناديي الاهلي والزمالك مبلغ 30 الف جنيه بواقع 15 الف جنيه على كل فريق وايقاف طارق سليمان المدرب العام للزمالك لمباراة .

وتم ايقاف سليمان لمدة مباراة بسبب ما بدر منه تجاه حكم مباراة فريقه مع اتحاد الشرطة بالجولة رقم 24 من عمر الدوري المصري الممتاز بحسب اتحاد الكرة.

وغرم ناديي الاهلي والزمالك مبلغ 30 الف جنيه بواقع 15 الف جنيه على كل فريق بسبب السباب الجماعي من قبل جماهير الفريقين.

وبالنسبة لنادي الاتحاد السكندري فتم تغريمه 20 الف جنيه بخلاف نقل مباراته المقبلة بملعب الاسكندرية خارج ملعبه واقامتها بدون جماهير عقب احداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق مع وادي دجلة واجتياح جماهير زعيم الثغر للملعب.

وتم ايقاف مدلك الفريق السكندري سعيد البطل لمباراة بسبب ما قام به عقب نهاية مباراة فريقه مع حرس الحدود في العاشر من يونيو الجاري وتغريم الفريق السكندري 20 الف اخرى بسبب السباب الجماعي واستخدام الليزر في لقاء الحرس.

واوقف اسامة عرابي المدير الفني للانتاج الحربي لمدة مباراة واحدة وتغريمه خمسة الاف جنيه لتكرار طرده خلال لقاء فريقه مع وادي دجلة في 8 يونيو.

من جانبه سيدفع نادي المصري غرامة قيمتها 15 الف جنيه بسبب احداث لقاء الفريق مع انبي في 9 يونيو خلال الاسبوع الرابع والعشرين للبطولة.

 

اخبار ذات صلة