قائمة الموقع

المزيني يتفقد امتحانات "التوجيهي" بالمحافظة الوسطى

2011-06-18T10:33:00+03:00

الوسطى-الرسالة نت

تفقد وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة المزيني صباح اليوم السبت 18/6/2011م امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" بمديرية التربية والتعليم بالوسطى يرافقه وفد من الوزارة .

وضم كل من مستشار الوزارة جمال أبو هاشم ووكيل الوزارة د. محمد أبو شقير، والوكيل المساعد لشئون التعليم د. زياد ثابت، والوكيل المساعد لشئون التعليم العالي د. محمود الجعبري .

و قام الوفد بزيارة عدد من قاعات الامتحانات بمديرية الوسطى وهي لجان صبرا وشاتيلا، وعين الحلوة (أ،ب)، والعروبة (أ،ب)، وشهداء النصيرات، ورودلف فلتر، حيث اطلع معالي الوزير على سير الامتحانات في يومها الثالث .

واطمأن من رؤساء اللجان ومن الطلاب خلال الجولة التي قام بها الوفد على قاعات الامتحان على اداء ابنائنا الطلبة ومدى رضاهم عن اسئلة الامتحانات وانها تراعي كافة المستويات والقدرات لدى الطلبة .

 كما التقى الوزير خلال الزيارة بالطواقم الطبية التابعة لوزارة الصحة وبالمرشدين التربويين داخل اللجان واطمأن منهم على الوضع الصحي للطلبة ، مطالباً المرشدين بضرورة تخفيف التوتر لدى الطلبة والتعامل بكل يسر وانسانية مع حالات الهلع والذعر لدى بعض الطلبة لا سيما الطالبات .

وخلال زيارته وجه د. المزيني كل التحية والتقدير للشرطة الفلسطينية التي تقوم بتوفير الامن والطمانينة داخل وخارج قاعات الامتحان وأثنى على التنسيق التام مع وزارة الداخلية في تامين امتحانات الثانوية العامة وانجازها بهذا الشكل المشرف.

وفي سياق اخر قام معالي وزير التربية والتعليم والوفد المرافق له واسرة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى بتقديم واجب العزاء بوفاة المربي الفاضل أ. جمعة سعفة مدير مدرسة الصلاح الخيرية الذي وافته المنية أمس الجمعة .

اخبار ذات صلة