أبو حشيش يثمن دور "فضائية القدس" بعد عام على انطلاقتها

د. حسن أبو حشيش
د. حسن أبو حشيش

غزة – الرسالة نت

 ثمن د.حسن أبو حشيش رئيس المكتب الإعلامي الحكومي الجهود الكبيرة التي بذلتها قناة القدس الفضائية خلال العام الأول من عمرها، والدور الريادي الذي لعبته خلال تغطيتها للحرب  الإسرائيلية الأخيرة ضد قطاع غزة، مؤكداً على أن القناة وبجهود العاملين فيها في الأراضي الفلسطينية نجحت في نقل جزء كبير من الصورة الفلسطينية إلى العالم.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها د.أبو حشيش يرافقه وفد من المكتب الإعلامي الحكومي لمكتب قناة القدس في غزة بمناسبة مرور عام على انطلاقة الفضائية.

وقال د.أبو حشيش أن قناة القدس تمكنت من ترسيخ وجودها التي بنتها على قواعد وطنية إعلامية ومهنية قوية، داعياً في الوقت ذاته القناة إلى الاستمرار في ذات النهج الإعلامي المهني، وإلى بذل مزيد من الجهود الإعلامية المهنية من أجل نقل صورة الواقع الفلسطيني إلى العالم الإقليمي والخارجي، و فضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي المجرم تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جهته رحب عماد الإفرنجي مدير مكتب فضائية القدس في فلسطين بالوفد الزائر، مثمناً دور المكتب الإعلامي الحكومي في التواصل مع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية، والعمل الدؤوب على تقديم الخدمات لشريحة الصحفيين، هذا و بحث الجانبان سبل التعاون المشترك بما فيه خدمة الإعلام الفلسطيني .

 

 

البث المباشر