د. بحر : المساس بالدويك تطور خطير لايمكن السكوت عليه

غزة – الرسالة نت

استنكرت رئاسة المجلس التشريعي المحاولات القذرة للمساس براس الشرعية الفلسطينية في اشارة الى تهديدات اجهزة عباس للدكتور عز الدويك باعتقاله .

 

واكد الدكتور احمر بحر النائب الاول للمجلس التشريعي في تصريح صحفي وصل " الرسالة نت " ان التهديد باعتقال الدويك يمثل تطورا خطيرا لايمكن السكوت عنه اوالمرور عليه مر الكرام، مؤكدا أن ذلك يشكل انحطاطا وطنيا وانزلاقا سياسيا قد يترتّب عليه تداعيات غير مسبوقة.

 

وشدد بحر ان محاولة المساس بشخص د. دويك والتعرض له يشكل تعبيرا صارخا عن زيف دعاوى الشراكة والديمقراطية التي تتغنى بها حركة فتح وسلطة رام الله، وانتفاء قيم المصالحة السياسية والاجتماعية التي نحاول جاهدين إعادة نشرها في ثنايا المجتمع الفلسطيني إثر الأزمات السياسية والشروخ الاجتماعية التي أثخنت فيه إبان الأعوام الأخيرة.

 

وحذر بحر  سلطة رام الله وأجهزتها الأمنية من مغبة أي مساس بشخص د. دويك بشكل أو بآخر أو بإخوانه النواب، مشددا  أن ذلك يفتح الخيارات الفلسطينية نحو المجهول، ويدفع العلاقات الوطنية نحو أزمات حادّة جديدة نحن في غنى كامل عنها، ويُعرّض النظام السياسي الفلسطيني للانهيار التام.

 

 ودعا بحر  مصر، وكافة فصائل العمل الوطني والإسلامي إلى العمل الفوري لوقف التعديات والممارسات الصارخة لسلطة رام الله، ولجم اندفاعها الأهوج نحو تدمير المجتمع الفلسطيني والنظام السياسي الفلسطيني استجابة لنزوات حزبية طارئة ومصالح شخصية بائدة.

البث المباشر