حماس جنوب غزة تنفذ 65% من حملة مودة

جنوب غزة- الرسالة نت

 

واصلت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة جنوب مدينة غزة ولليوم الثالث على التوالي فعاليات حملة "مودة وتواصل" في المنطقة، حيث زارت في اليوم الثالث 4916 مواطنا.

 

وتقوم حماس من خلال هذه الحملة بزيارة أكثر من 20000 ألف شقة سكنية في أحياء الزيتون والصبرة وتل الإسلام، وتقدم خلال الزيارات الحلوى للمواطنين لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

 

وفي زيارات اليوم الثالث، زارت حماس في منطقة تل الإسلام 1666 منزل، وبلغت بذلك نسبة 55% من إجمالي زيارات المنطقة، وفي وسط الزيتون فزارت الحركة 1606 شقة سكنية، ونفذت بذلك 70% من إجمالي زياراتها للمنطقة، وفي منطقة شرق الزيتون فتمكنت الحركة من زيارة 702 شقة سكنية، وتكون بذلك قد حققت نسبة 90% من إجمالي الزيارات التي تقوم بها.

 

أما في منطقة غرب الزيتون فزارت حماس في اليوم الثالث من الحملة 492 بيتا، وبذلك تكون أنجزت 68% من الحملة، وفي منطقة جنوب الصبرة فزارت حماس 350 بيتا، وبذلك تحقق ما نسبته 37% من الحملة في منطقتها، بينما زارت في منطقة شمال الصبرة 100 شقة سكنية، وبذلك تكون حققت 50% من إجمالي الزيارات في منطقتها.

 

ومن جهة أخرى، عبر المواطنون عن سعادتهم الغامرة بهذه الزيارات التي تقوم بها حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لمنازلهم على أبواب عيد الأضحى المبارك، داعين إلى ضرورة الاستمرار بمثل هذه الخطوات التي من شأنها تعزيز الترابط المجتمعي الفلسطيني على مختلف الصعد.

 

 

البث المباشر