قائمة الموقع

الأشغال ترمم طريق معبر رفح

2009-11-23T08:37:00+02:00
وزارة الاشغال تقوم بترميم طريق معبر رفح

غزة-الرسالة نت   

قامت وزارة الأشغال العامة والإسكان بإجراء إصلاح وترميم لطريق معبر رفح، حرصا منها على تهيئة الطريق للمسافرين والقادمين إلى القطاع، حيث عبدت الوزارة جزء كبير من الطريق كما عملت على تهيئة الطريق للمركبات والمارة .

وقال م. عماد حمادة رئيس وحدة الآليات والطرق " إن الوزارة تقوم بإجراء إصلاحات كبيرة في طريق معبر رفح، بما يتوفر لديها من إمكانات رغم ظروف الحصار، فقد تم تعبيد جزءاً كبير من الطريق، وتهيئة الطريق أمام المسافرين والقادمين إلى القطاع" .

واعتبر بأن وزارته ومن خلال آلياتها ومعداتها، مازالت تقدم خدماتها للمؤسسات، وتعمل على مساعدة البلديات لتسوية الطرق وتمهيدها، حيث فقد قدمت الوزارة خدماتها لبلدية الزوايدة، وبلدية القرارة خلال الأيام السابقة ومازال العمل مستمرا حتى اللحظة، كذلك تم تقديم الخدمات للإدارة العامة للمحررات في تسوية أراضي المحررات لتهيئتها للزراعة .

وتحدث حمادة عن ما تقوم به وحدة الآليات والطرق بالوزارة حيث تمكنت من إزالة ركام المئات من المباني والبيوت المدمرة، كما مهدت طريق مستشفى الشهيد محمد الدرة، بعد أن تضرر بشكل كبير بسبب مياه الأمطار والصرف الصحي، واستطاعت الوزارة إنقاذ المستشفى من كارثة وتهيئة الطريق للمارة .

وأكد حمادة على أن وزارته لن تتوانى عن القيام بمسؤوليتها بالرغم من الحصار وقلة الإمكانيات، مناشدا جميع أحرار العالم وأصحاب الضمائر الحية للتحرك من أجل الضغط لفك الحصار وفتح المعابر.

 

 

اخبار ذات صلة