قائمة الموقع

تجمع النقابات المهنية يلتقي جمعية المحاسبين بغزة

2009-11-23T08:48:00+02:00
تجمع النقابات يلتقي جمعية المحاسبين

غزة- الرسالة نت

التقى تجمع النقابات المهنية الفلسطينية اليوم الاثنين، بأعضاء مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية في غزة، وناقش اللقاء الأنشطة النقابية لجمعية المحاسبين والانجازات التي قامت بها نقابة المحاسبين خلال الدورة الانتخابية الحالية.
ورحب حيدر شعت عضو مجلس إدارة جمعية المحاسبين، بوفد تجمع النقابات، مقدما شرحا وافيا عن نقابة المحاسبين والأنشطة والدورات التي نظمتها النقابة خلال أشهر قليلة، مؤكدا على أن نقابة المحاسبين كان لها دورا بارزا في تأهيل عدد كبير من المحاسبين للوظائف الحكومية.
وأعرب نقيب المحاسبين  ماجد البايض عن تقديره لتجمع النقابات المهنية ودوره الكبير في رعاية العمل النقابي الفلسطيني، مشيرا إلى التحديات التي تواجه المحاسب الفلسطيني.
واشار نقيب المهندسين د. أسامة العيسوي إلى الواجبات الكبيرة الملقاة على عاتق أعضاء النقابات المهنية في حمل هموم وقضايا المنتسبين للنقابات والدفاع عنها، موضحا الدور المنوط بنقابة المحاسبين في تطوير قدرات أعضاء النقابة نحو الأفضل.
شدد عماد الإفرنجي رئيس منتدى الإعلاميين، على أهمية الإعلام للنقابات في إيصال رسالتها للعالم، وأهمية التواصل اليومي مع وسائل الإعلام لنشر أخبار وأنشطة نقابة المحاسبين، مشددا على ضرورة تنظيم زيارات مستمرة لوسائل الإعلام المختلفة ونسج علاقات وطيدة معها.

 

اخبار ذات صلة