تطال أسر الشهداء والأسرى والجرحى

حملة "الجسد الواحد" تنطلق شرق غزة

غزة - الرسالة نت

انطلقت أمس حملة "الجسد الواحد"، التي تنظمها دائرة العلاقات العامة بحركة المقاومة الإسلامية "حماس" بمنطقة الدرج شرق غزة من منزل الشهيد سهيل الغصين, الذي اغتالته القوات الإسرائيلية في السادس من شباط عام 2008 بعدة صواريخ من طائرات الاستطلاع شمال غزة.

وقد كان في استقبالهم أشقاء الشهيد ونجله رأفت والعائلة وعدد من قيادة حماس بالمنطقة.

وتحدث رامي أحمد عضو الدائرة عن الحملة، التي تشمل زيارة أكثر من 300 أسرة من أسر الشهداء والأسرى في السجون الإسرائيلية، والجرحى الذين أصيبوا في العدوان الأخير، خاصة في الحرب الأخيرة على قطاع غزة أواخر عام 2008.

وأوضح أن زيارة هذه العائلات يأتي تقديراً لتضحياتهم ووقوفاً لجانبهم، وجانب أسرهم كونهم يمثلون طريق الحرية والنصر لشعبنا الفلسطيني المثابر المرابط، والتأكيد على مكانتهم في نفوس أمتنا.

وقال إن هذه الزيارات ستشمل الوجهاء والمثقفين من أبناء شعبنا ورجالات الإصلاح لتحقيق التواصل مع هذه الفئات الهامة داخل المجتمع، وفي الختام قدم الوفد هدية تقديرية بالمناسبة.

يشار أن الغصين كان يشغل مسؤول وحدة المدفعية في لواء غزة الشمالي.

كما زار الوفد عائلة الشهيد الإعلامي سليمان عبد الرحيم العشي, والشهيدين الشقيقين عماد وحسن عباس والشهيد هشام مقبل، والشهيد جمعة الجوجو.

وقال محمد أبو الحسن أمين سر الدائرة إن الزيارات تأتي للتأكيد على التوصيل بين كافة أبناء شعبنا خاصة الشهداء تقديراً لتضحياتهم.

البث المباشر