قائمة الموقع

حماس تختتم زيارة 35 ألف أسرة وسط قطاع غزة

2009-11-26T11:11:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أعلنت حركة حماس وسط قطاع غزة اليوم الخميس عن اختتام "حملة "مودة" في المنطقة حيث زارت وفود الحركة أكثر من 35 ألف أسرة في مخيمات المحافظة الوسطى.

 

وقال إسماعيل الديراوي أحد المشرفين على الحملة في بيان صحفي وصل " الرسالة نت "  "أن الزيارات حققت أهدافها, ولم نكن نتوقع أن يصل النجاح إلى هذا المستوى، حيث نجحت الحركة في أن تدخل الفرحة والابتسامة على مئات الأسر خلال هذه الحملة".

 

وأشار الديراوي إلى أن الحملة هدفت إلى زيارة أكبر عدد ممكن من الأسر الفلسطينية دون النظر إلى أي اعتبارات أو خلافات سياسية مضيفا:" لقد وجدنا استقبالا وترحيبا من مختلف العائلات التي زرناها بما فيها العائلات التي نختلف معها سياسيا".

 

ووصف الديراوي حملة مودة "بالخطوة الشجاعة" والتي تستحق كل تقدير وهي خطوة صادقة من الحركة لتعبر عن تقديرها لشعبها الذي يعاني ويلات القهر والحصار. على حد تعبيره.

 

ويشار إلى أن حركة "حماس" قد شرعت بتنفيذ حملة مودة على مستوى قطاع غزة، حيث أعلنت في حينه عن نيتها زيارة 250 ألف أسرة في القطاع.

 

واكد مراسلو معا ان حماس قامت باستخدام الشوكولاته كهدايا للعيد عند دخول وفودها الى كل منزل ، وان زيارات المنازل كانت تتم بغض النظر عن الانتماء السياسي .

اخبار ذات صلة