قائمة الموقع

الشاباك يستنفر العملاء لتحديث بنك أهدافه

2011-08-21T12:40:15+03:00

الرسالة نت- وكالات

نقل موقع أمني مختص عن مصادر في المقاومة الفلسطينية رصدها لعدد من العملاء والمشبوهين وهم يطوفون حول أهداف وأماكن تابعة للمقاومة في قطاع غزة, مؤكداً أن الجهات الأمنية المختصة تجري متابعات للتعامل معهم واعتقالهم.

وقال أبو جمال أحد قادة المقاومة في قطاع غزة لموقع "المجد.. نحو وعي أمني":" في مثل هذه الأوضاع وتهديدات العدو بتنفيذ عدوان على القطاع ترسل أجهزة الاستخبارات (الإسرائيلية) عملائها لرصد الأماكن التي ينشط فيها رجال المقاومة ومتابعة تحركاتهم".

وأضاف :"استطعنا أن نرصد مشبوهين وهم يقوموا بالبحث عن صورايخ للمقاومة في أكثر من منطقة من قطاع غزة, وتجري الآن متابعة هذا الملف من قبل الجهات الأمنية المختصة ليتم التعامل معهم واعتقالهم".

وأشار أبو جمال أن هناك تعاون بين المواطنين ورجال المقاومة حيث يبلغون المقاومة بالمعلومات المباشرة عن أي تحرك يثير الشبهة أو يعرض حياة المواطنين للخطر .

وحذر القيادي في المقاومة العملاء من طاعة الشاباك وتنفيذ أوامره, مؤكداً وجود خطة أمنية مسبقة لمعالجة ملف العملاء والمشبوهين, داعياً العملاء لأخذ العبرة من الحرب الماضية.

ونوه أبو جمال إلى أن يد المقاومة ستطال العملاء مهما تستروا على نشاطاتهم التي يكلفون بها من قبل العدو, كاشفًا النقاب عن ضبط عميل في منطقة احتكاك خلال في الحرب السابقة 2008-2009 وهو يتصنع البحث عن جواله ادعى أنه سقط منه.

اخبار ذات صلة