قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف خمسة من أنصار حماس

2009-12-02T11:53:00+02:00

الضفة – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس هجمتها ضد أنصار حماس في الضفة المحتلة فاعتقلت ثلاثة بينهم شقيقين في مدينة نابلس، وما زالت تواصل اختطاف العديد من شباب وأنصار الحركة.

 

 ففي محافظة طولكرم أعاد وقائي عباس اختطاف الأسير المحرر خالد عليان من بلدة دير الغصون، وهو مدير مكتب نواب محافظة طولكرم ورئيس بلدية دير الغصون سابقاً، وقد أفرج عنه ليومين فقط خلال فترة العيد وأعيد اختطافه ثالث ايام العيد.

 

 وفي محافظة نابلس اختطفت مخابرات عباس الأسير المحرر فراس الزبيدي من المدينة أثناء عودته للبيت في منطقة رفيديا، وهو مختطف عدة مرات سابقاً لدى أجهزة عباس وشقيق الاستشهادي عماد الزبيدي، والجدير ذكره أن والديه توفيا في مدة أقل من شهر أثناء اختطافه السابق لدى الأمن الوقائي. كما قامت باختطاف أخيه الأسير المحرر جمال الزبيدي بعد اقتحام بيته.

 

 

وفي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس إبراهيم ذيب العلامي من بلدة بيت أمر للمرة الثانية. كما قامت مخابرات عباس باختطاف محمد عبد الغني عرعر من بلدة صوريف وهو مختطف سابقاً عدة مرات لدى ذات الأجهزة.

 

 وفي شأن متصل ما زالت أجهزة عباس في قلقيلية تواصل اختطاف محمد شريم من المدينة منذ أكثر من ستة أشهر حيث كان قد اختطف فور الإفراج عنه من سجون الاحتلال الصهيوني.واستمرارا لمسلسل تبادل الأدوار اعتقلت قوات الاحتلال في مدينة جنين الأسير المحرر عماد الدين أبو الهيجا نجل القيادي في حركة حماس الأسير جمال أبو الهيجا بعد توغلها في المنطقة، علماً أنه اختطف سابقاً لدى أجهزة عباس عدة أشهر.

اخبار ذات صلة