قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف 3 من أنصار حركة حماس

2009-11-25T08:01:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس هجمتها على أنصار حركة حماس في الضفة المحتلة واختطفت 3 منهم خلال اليومين السابقين في محافظة الخليل وواصلت اعتقال زوجين وعشرة أشقاء في قلقيلية.

 

 ففي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس من بلدة السموع  كل من نضال الموازنة ويوسف أبو الكباش ومأمون عمر البدارين وجميعهم مختطفين سابقاً لدى أجهزة عباس.

 

 وفي محافظة قلقيلية ما زالت أجهزة عباس تواصل اعتقال عدداً من الأشقاء وهم طارق وعارف نوفل ، و فؤاد وجهاد خضر ،و عمار وعروة سمان ،و ابراهيم وعمر هندي ،و ابراهيم ومحمود خاروف ، ومن جهة أخرى ما زالت تواصل اختطاف ميرفت صبري وزوجها عبدالفتاح شريم.

 

 واستمرارا لمسلسل تبادل الأدوار اعتقلت قوات الاحتلال في الخليل الأسير المحرر علي دوفش علما أنه مختطف سابق لدى أجهزة عباس وكان قد اعتقل سابقاً لدى قوات الاحتلال خمس مرات  وهو أحد طلبة جامعة الخليل ،كما اعتقلت  الطالب في جامعة الخليل أمين شفيق القواسمه شقيق القائدين القساميين باسل وحاتم علماً أنّه تم استدعاؤه عدة المرات لدى أجهزة عباس.

 

 واستمراراً لمسلسل التحايل ورفض قرارات القضاء ما زالت أجهزة عباس تواصل اختطاف كل من مؤيد أحمد داود جعيدي وسعيد محمد داود جعيدي من المدينة رغم صدور قرار بالإفراج عنهما من المحكمة العليا.

اخبار ذات صلة