قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف 3 من أنصار حركة حماس

2010-01-06T08:38:00+02:00

الضفة – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس حملتها الشرسة واعتداءاتها على حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 3 على الأقل من أنصارها في محافظتي جنين والخليل، كما شنت حملة مداهمات لعدة بيوت في محافظة الخليل، فيما لا تزال تواصل استدعاء العشرات يومياً في مختلف المناطق.

 

 ففي محافظة جنين اختطفت أجهزة عباس الشيخ فيصل سباعنة من بلدة قباطية جنوب جنين بعد أن أفرج عنه من سجن النقب الصحراوي بعد قضاء أكثر من ثلاث سنوات في الاعتقال الإداريبعد استدعائه للمقابلة، وذلك بعد خمسة أيام من الافراج عنه من سجون الاحتلال.

 

 يشار أن أجهزة عباس في جنين كانت قد بعثت للشيخ سباعنة بلاغاً للحضور إلى مقراتها في المدينة وذلك قبل الإفراج عنه بأيام. وكان وقائي عباس في جنين قبل ما يقارب عام ونصف أقدم على مصادرة ممتلكات شخصية تابعه للشيخ سباعنه منها حفّار وجرافة بتهمة أنها تابعه لحركة حماس، كما وتعرضت عائلة الشيخ للمضايقات المتكررة حيث اعتقل أبناءه لعدة مرات.

 

 والجدير ذكره أن الشيخ سباعنة أمضى في سجون الاحتلال أكثر من عشر سنوات حيث تعرض عدة مرات للاعتقال كان آخرها في عام 2007 حيث أفرح عنه يوم الخميس بتاريخ 31/12/2009

 

 وفي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر أيمن أبوعرب "المحتسب" وذلك بعد اقتحام منزله في المدينة. كما اقتحمت منزل الشيخ عادل إدريس واختطفه مع أشقائه. كما قامت ذات الأجهزة بحملات مداهمة وتفتيش لعدد من المنازل في المدينة.

اخبار ذات صلة