قائمة الموقع

أسرى فتح : نثمن جهود رئيس الوزراء " هنية " وعطائه المتواصل

2009-12-05T16:30:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

قدم أسرى حركة فتح في سجن نفحه رسالة شكر وتقدير لرئيس الوزراء إسماعيل هنية على اهتمامه بجميع الأسرى الفلسطينيين دون تميز في رسالة عاجلة وصلت جمعية واعد للأسرى والمحررين نسخة منها .

 

وقال الأسرى في رسالتهم" نحن أسرى حركة فتح نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لرئيس الوزراء إسماعيل هنية على جهوده المباركة في دعم قضية الأسرى وعطائه المتواصل لهم دون تمييز ".

 

وتضمنت الرسالة مطالبة جميع الفصائل برص الصفوف والوحدة في مواجهة العدو وعلى رأسهم حركتي فتح وحماس وشدد الأسرى في رسالتهم على أهمية الاعتماد على الحوار كطريقة واحدة لحل جميع الخلافات بينهم ونبذ العنف والمناكفات السياسية.

 

 وأوضح الأسرى أنهم داخل السجن متحدون ضد سجانهم الذي لا يكل ولا يمل عن انتهاك حقوقهم الإنسانية وامتهان كرامته والضغط عليهم بكافة السبل للنيل من عزيمته وأضاف الأسرى أن معاناتهم تزداد يوما بعد يوم وخاصة أسرى قطاع غزة المحرومين من الزيارة ومن إدخال الملابس الشتوية .

 

من جهته اعتبر صابر أبو كرش رئيس جمعية واعد رسالة الأسرى بمثابة محاولة جديدة من الأسرى لفتح باب النقاش ولتصفية النفوس خاصة أن الأسرى كانوا ولا يزالون يمثلون عنوانا للوحدة الوطنية فقد سبق لهم وأن أصدروا وثيقة الوفاق الوطني/ ووجهت واعد  نداءها إلى كل الغيورين من أبناء الشعب الفلسطيني وامتنا العربية والإسلامية لتوحيد كافة الجهود الممكنة لتحقيق الوحدة الوطنية والعمل على حقن الدماء الفلسطينية ونزع فتيل الخلافات نهائيا وان يكون احتكامنا للحوار الأخوي هو رائدنا في نظم علاقتنا الداخلية وحفاظنا على مشروعنا الوطني.

 

وختم الأسرى رسالتهم بشكر جمعية واعد على جهودها المميزة في خدمة قضية الأسرى  وعدم تمييزها بين الأسرى

 

اخبار ذات صلة