قائمة الموقع

رئيس الوزراء يُثمن جهود الكتلة الإسلامية بغزة

2013-03-04T14:18:12+02:00
خلال تكريمه قيادتها
غزة – الرسالة نت

كرم رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية الاثنين قيادة واعضاء الهيئة الإدارية العامة في الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة "حماس" .

وحضر حفل التكريم كل من هنية والنائب في المجلس التشريعي خليل الحية والأسير المحرر حسن المقادمة ورئيس الكتلة في فلسطين هاني مقبل .

وأثنى هنية على جهود الكتلة الإسلامية والتي وصفها بالجبارة في كافة الميادين ، مشيدا بدورها الكبير في رعاية الجيل والشباب الفلسطيني في المدارس والجامعات والكليات .

وشدد على ضرورة استمرار الكتلة الاسلامية في برامجها وأنشطتها الداعمة للطلاب ، مؤكدا على أن الكتلة تعتبر الحاضن والمساند الأساسي للشباب .

وبين أن الحكومة لن تدخر جهداً في دعم المسيرة التعليمية والطلاب بمختلف فئاتهم وتوجهاتهم من أجل الوصول الى جيل مفكر ومبدع ومميز قادر على رفعة الوطن وتحرير فلسطين من دنس الاحتلال (الإسرائيلي) .

بدوره ، عبر مقبل ووفد الكتلة عن سعادتهم الغامرة بالالتقاء برئيس الوزراء والقيادات الفلسطينية، واستعرض سير الفعاليات التعليمية والأنشطة والبرامج المختلفة التي تنتهجها الكتلة بهدف خدمة الطلاب والارتقاء بهم.

وعبر وفد الكتلة عن شكره لهنية والحكومة على اهتمامهم الكبير بالبرامج التعليمية ودعمهم للطلاب ، وتقديمهم كل ما يساهم في تقدم المسيرة التعليمية ورفعة الطلاب ، مطالبين بالمزيد من البرامج والمشاريع التي ترفع وتدعم الطلبة والمسيرة التعليمية .

اخبار ذات صلة