غزة.. وحدة شرطية بدراجات نارية

غزة – الرسالة نت

احتفل جهاز التدخل وحفظ النظام في الشرطة الفلسطينية اليوم السبت بتخريج إحدى دوراته وتأسيس وحدة الدراجات النارية ضمن وحدات الجهاز 

وحضر الاحتفال العميد تيسير البطش قائد الشرطة الفلسطينية والعقيد محمد خلف مساعد قائد الشرطة ومدير جهاز التدخل وحفظ النظام والمقدم تامر شحادة مدير جهاز التدخل وحفظ النظام بمحافظة غزة ووفد من الجزائر يزور القطاع.

وتخلل الاحتفال عروض عسكرية قدمتها وحدات الصاعقة والمشاة ومكافحة الشغب والوحدة الخاصة إلى جانب الاستعراض العسكري الأول لوحدة الدراجات النارية بمناسبة انطلاق علمها .

بدوره رحب قائد الشرطة بالوفد الجزائري معبراً عن تقدير واحترام الشرطة لجهودهم المبذولة في دعم القضية الفلسطينية والمشروع الوطني الإسلامي الذي تحتضنه غزة الصامدة

وقال البطش: " نشهد اليوم تأسيس وحدة الدراجات النارية التي ستوكل لها مهام كثيرة في إطار الرسالة السامية للشرطة في حفظ النظام وإرساء قواعد القانون ".

وأكد البطش على مضي الشرطة بكافة أجهزتها وإداراتها على تطوير أدائها لتكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها بأن تكون صمام الأمان للمشروع الوطني الإسلامي.

وأضاف: "إننا اليوم نشهد نموذجاً متميزاً للشرطة الفلسطينية في علاقتها مع المواطنين في صورة مغايرة لتلك الأجهزة الأمنية في كثير من الدول العربية المسلطة على رقاب مواطنيها ".

وشدد البطش على أن رجال الشرطة في غزة هم خدم لشعبهم ودرعاً لأمن الوطن واستقراره تحكمهم علاقة محبة واحترام مع أبناء وطنهم.

وشكر الوفد الجزائري على مشاركته الشرطة هذا الاحتفال داعياً إياهم لمزيد من الدعم المعنوي والمادي للشعب الفلسطيني ومؤسساته الوطنية .

من جانبه أثنى ممثل الوفد الجزائري في أبيات شعرية على أداء الشرطة ودورهم المشهود في إرساء قواعد الأمن بغزة وصمودها البطولي.

البث المباشر