قائمة الموقع

الكتلة تطلق حملة "سنابل الخير 2"

2011-10-24T07:32:21+02:00

غزة-الرسالة نت

أطلقت الكتلة الإسلامية في مدراس شرق غزة المرحلة الثانية من حملة سنابل الخير للتخفيف عن الطلاب في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها في الوقت الحالي بمشاركة واسعة من قبل الطلاب.

واشتملت الحملة التي أطلقتها الكتلة الإسلامية على التخفيض على الوسائل التعليمية المطبوعة والمكتوبة منها بالإضافة إلى عمل المجسمات والأبحاث والتقارير بنسبة خصم تصل إلى 60% بالتنسيق مع عدد من المطابع في منطقة شرق غزة.

وأوضح محمد اسليم أحد كوادر الكتلة الإسلامية أن هذه الحملة خاصة بمدارس شرق غزة لجميع المراحل مضيفا أن الكتلة الإسلامية تنظم هذه الحملة للعام الثاني على التوالي في إطار مساهمتها في التخفيف عن الطلاب والعمل على تشجيعهم لعمل الوسائل التعليمية وغيرها.

وأشار اسليم إلى أن الحملة انطلقت مع بدء الأسبوع الحالي بمشاركة واسعة من قبل الطلاب مشيدا بالدور الذي بذله الطلاب العاملين في الكتلة الإسلامية في المدارس من توزيع بطاقات الحملة والبوسترات الخاصة بها في مدارس المنطقة .

من جهة أخرى أطلقت الكتلة الإسلامية في منطقتي التفاح والدرج حملة التصوير المخفض " طباعة وتصوير " بنسبة خصم تصل إلى 50% لجميع فئات الطلاب بما فيها طلاب الجامعات ضمن أنشطتها المتميزة التي أطلقتها مع بداية الفصل الدراسي الجديد.

ونوه محمد النبيه أحد كوادر الكتلة بشرق غزة أن هذه الحملة منفصلة عن حملة التخفيض على الوسائل التعليمة مشيرا أن حملة التصوير المخفض تمت بالتنسيق مع عدد من مكتبات شرق غزة ولاقت إقبالا شديدا في يومها الأول.

وعن كيفية الحصول على بطاقات التخفيض قال النبيه أنه بإمكان أي طالب التوجه إلى مكاتب الكتلة الإسلامية في منطقتي التفاح والدرج ليحصل على البطاقات أو الحصول عليه من مندوبي الكتلة الإسلامية في مدارس شرق غزة.

يشار إلى أن الكتلة الإسلامية نظمت قبل أسبوعين حملة خيرية مشابهة شملت التخفيض على النظارات الطبية.

اخبار ذات صلة