قائد الطوفان قائد الطوفان

لن نكون عائقا امام الوحدة

الجهاد: المصالحة والتنسيق لا يلتقيان

الرسالة نت - خاص

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، استحالة وجود مصالحة حقيقية بين ابناء الشعب الفلسطيني في ظل استمرار التنسيق الأمني بين أجهزة السلطة الأمنية والاحتلال (الاسرائيلي).

وقال القيادي في الجهاد أحمد المدلل في تصريح خاص لـ" الرسالة نت" الخميس :" لا يمكن ان تكون هناك مصالحة في ظل التنسيق ، مطالبا بمحو هذا العار قبل تطبيق أي اتفاق مصالحة".

وعن لقاء مشعل عباس، قال المدلل :"  اتمنى ان ينتج عنه وحدة حقيقية لأن الشعب الفلسطيني يتشوق للالتقاء والمصالحة في ظل حالة التشاؤم والتفاؤل التي يعيشها".

  وأضاف :" الفلسطينيون ملوا الانقسام والتشتت الذي لا يستفيد منه الا المحتل الاسرائيلي، لذا فإنني أتمنى عدم وجود اجندات خاصة بعد هذه الخطوة الجادة من الفريقين".

وعن موقف الجهاد من المصالحة، قال :" كنا دائما دعاة اتفاق ووفاق ومصالحة، وسنظل كذلك، فعلى الرغم من تحفظاتنا على مسالة الحكومة والانتخابات الا اننا لن نكون عائقا تجاه أي اتفاق فلسطيني شامل يعيد اللحمة لشطري الوطن".

 وفي سياق اخر، أكد المدلل أن المفاوضات لم تجلب للشعب الفلسطيني الا مزيدا من الضياع والتهويد للقدس، مطالبا قيادة السلطة بإغلاق هذا الملف نهائيا لان شعبنا يحتاج لوحدة تحفظ ثوابته ومقاومته.

واختتم قائلا:" نحتاج لاستراتيجيات تحفظ الثوابت وتوقف مهزلة التنسيق الأمن والمفاوضات العبثية التي وصلت باعتراف عباس لطريق مسدود".

البث المباشر