الضفة .. الشرطة تفض 3 شجارات

محافظات – الرسالة نت

فضت الشرطة اليوم 3 شجارات في كل من جنين وقلقيلية ، والقت القبض على عدد من المتسببين فيهما .

ففي جنين ألقت شرطة المحافظة وبمساندة قوة من الأمن الوطني القبض على عدد من الأشخاص المتسببين في شجار في بلدة عرابة قضاء المحافظة.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود معلومات مفادها نشوب شجار في بلدة عرابة اثر خلافات سابقة بين الطرفين ، توجهت على الفور قوة من شرطة المحافظة تساندها قوة من الأمن الوطني إلى المكان وتم السيطرة على الشجار واعتقال المتسببين فيه وبلغ عددهم خمسة أشخاص تم نقلهم إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.

وفي نفس السياق تم اعتقال الأطراف المتسببين في نشوب شجار في بلدة عجه قضاء المحافظة وكان السبب فيه وجود خلافات مالية وإشكاليات سابقة  وقيام احد الأطراف بتكسير زجاج مركبة الطرف الآخر.

وفي قلقيلية فضت الشرطة صباح اليوم شجار وألقت القبض على 3 أشخاص في قلقيلية.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً حول وجود مشاجرة قرب حي قرعان في مدينة قلقيلية ، وعلى الفور تحركت قوة من مركز شرطة  المدينة إلى المكان وعملت على فض الشجار وتفريق المتجمهرين وألقت القبض على 3 أشخاص بعد فرض الهدوء والنظام العام في المكان.

وذكر البيان بأنه نتج عن الشجار إصابة شخص منهم بجروح نتيجة أصابته بطعنة بصدره بواسطة آلة حادة وقد تم تحويله الى أحد مشفيات محافظة نابلس لتلقي العلاج اللازم ووصفت أصابته بالمتوسطة .وقد تم توقيف الأشخاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على النيابة العامة حسب الأصول .

 

 

البث المباشر