قائد الطوفان قائد الطوفان

بيبي ينقذ اليوفي من "جحيم" نابولي

الرسالة نت - وكالات

ساعد سيموني بيبي جناح اليوفنتوس فريقه في خطف نقطة غالية من قلب مدينة نابولي ومن ملعب سان باولو بعدما سجل الهدف الثالث ليقود فريقه لتعادل ثمين مع فريق المدينة بثلاثة أهداف لكل فريق في جولة مؤجلة من الاسبوع الحادي عشر.

وقدم الفريقان وجبة كروية ممتعة من المهارة والفن والاثارة في لقاء كان يسعى خلفه الفريقان الطامحان للقب الكالتشيو.

بدأت المباراة ممتعة منذ أول دقيقة واحتسب الحكم ضربة جزاء لأصحاب الارض في الدقيقة 15 نفذها بنجاح ماريك هامسيك قبل ان يأمر الحكم بإعادتها ليطيح بها نفس اللاعب عاليا. 

الا ان هامسيك ابى ان يمر الشوط الاول دون ان يصلح خطأه حيث نجح بعدها بثماني دقائق من تسجيل الهدف الاول من متابعة لضربة حرة مباشرة تهيأت امامه ليضعها براسه على يسار جيانلويجي بوفون حارس اليوفي.

واعلن في الدقيقة 40 جوران بانديف لاعب لاتسيو عن نفسه معلنا احقيته ان يكون بديل الاورجوياني كافاني - الذي غاب للإصابة - بعد تسجيله هدف الثاني لأصحاب الارض.

وفي الشوط الثاني ينتفض اليوفي وبادر "اليساندرو ماتري" بتسجيل هدف تقليل الفارق في الدقيقة 48 مستغلا تمريرة ماكرة من لاعب الوسط ارتورو فيدال. 

ومرة اخرى يظهر بانديف في الصورة معلنا الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 68 الا ان اليوفي سريعا ما يرد بهدف تقليل الفارق عن طريق البارجويائي استجريبيا.

واستمرت المباراة بين دفاع غير منظم من نابولي الذي اندفع لاعبوه في محاولة لتسجيل هدف رابع ليقتل امال اليوفي الذي كان يحاول هو الاخر للتعادل لينفذ سيموني بيبي اختراق ولا اروع في الدقيقة 80 محرزا هدف التعادل للسيدة العجوز.

ورفع هذا التعادل من رصيد البيانكونيري لـ26 نقطة في المركز الاول بفارق نقطتين عن مطارديه ميلان واودينيزي بينما سقط نابولي للمركز السادس برصيد 17 نقطة. 

 

البث المباشر