قائمة الموقع

"الرسالة" تحتفل بتخريج دورتين صحفيتين

2011-12-01T14:45:36+02:00

غزة- الرسالة نت

احتفلت مؤسسة الرسالة للإعلام، اليوم الخميس بتخريج دورتين صحفيتين حملتا عنوان" التحرير و(الأخطاء الشائعة)، والتقرير الصحفي الاحترافي ، بحضور م. اسماعيل الأشقر رئيس مجلس ادارة مؤسسة الرسالة للإعلام، وأ. رامي خريس نائب رئيس التحرير في صحيفة الرسالة " النصف أسبوعية، ومدير مركز الرسالة للتدريب أ. زاهر البيك.

وقال م . الاشقر " دورات المؤسسة التي تحاول مواكبة التطورات والتكنولوجيا تهدف لتخريج أجيال قادرة على العطاء وخدمة فلسطين".

وأضاف رئيس مجلس الادارة " على الطلبة الاعلاميين الاهتمام بالدورات التدريبية التي تحقق الفائدة، مؤكداً أن هدف الرسالة من عقد هذه الدورات الارتقاء بالصحفي الفلسطيني إلى أعلى المستويات".

وكشف م.الأشقر خلال كلمته  عن نية المؤسسة انشاء قناة تلفزيونية تابعة لصحيفة الرسالة بغزة، وذلك في أعقاب اطلاقها مؤخرا اذاعة الرسالة الإلكترونية.

يشار الى ان  مؤسسة الرسالة للإعلام تضم " صحيفة الرسالة النصف اسبوعية، وموقع الرسالة الإلكتروني" عربي وانجليزي، ومركز التدريب، وليس انتهاءً بالإذاعة.

من جهته، طالب نائب رئيس التحرير في صحيفة الرسالة ، الطلاب الخريجين بعدم الاكتفاء بالشق النظري الذي يتلقونه خلال مراحل التعليم، مباركا لهم  في ذات الوقت تخرجهم المتميز"

بدوره رحب زاهر البيك مدير مركز التدريب بالحضور الكرام، وهنأهم باختتام الدورات التدريبية التي عقدت مؤخرا في المركز، قائلا " أطلق مركز الرسالة للتدريب شعار "أنت في الميدان" ، وذلك لترسيخ وتطوير معلوماتهم التي تلقونها في مراحل التعليم المختلفة".

واشار البيك الى ان بعض الجامعات الفلسطينية تعاقدت مع المركز لمد طلبتها الاعلاميين بالجانب العملي.

وفي ختام الحفل وزع  رئيس مجلس ادارة مؤسسة الرسالة للإعلام الشهادات على خريجي الدورات ،متمنيا لهم أن يكونوا اداة للرقى وليس للهدم.

اخبار ذات صلة