"جون سينا" يواجه أبطال الأردن

الرسالة نت - وكالات

ذكرت صحيفة الدستور الأردنية في عددها الصادر الخميس أن المدرج الروماني في وسط العاصمة عمان سيشهد خلال شهر أيار المقبل، البطولة الدولية لمصارعة المحترفين، التي ينتظر أن تشهد أول ظهور للفريق الأردني العالمي، حيث تم إشهاره رسميا تحت اسم (j.w.t)، بقيادة المدرب جمال جبريل وهو يضم (13) لاعبا أبرزهم زهير هندومة, ومحمود الصقر.

وينتظر أن يواجه الفريق الأردني خلال البطولة المصارع الدولي الشهير جون سينا إلى جانب رفاقه سين كارا, وتريبك اكشن، وراندي اورتن, وسي أن بنك.

ويعتبر جون فلكس آنثوني سينا وهو الاسم الثلاثي له من أشهر المصارعين المحترفين على الصعيد العالمي، وهو مسجل في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بـ (WWE) في القسم راو، حيث حصل على العديد من البطولات منها بطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة WWE وبطولة الولايات المتحدة إضافةً إلى بطولة الفرق 4 مرات (مرة مع شون مايكلز, ومرة مع باتيستا, ومرة مع ديفيد اوتنغا, ومرة مع ذا ميز).

وقد استحوذ جون على إعجاب الملايين في الأردن والوطن العربي والعالم، بعد أن قدم سلسلة من اللقاءات المثيرة والشيقة مع النجوم المحترفين في المصارعة العالمية، وهي تبث على معظم المحطات الفضائية بشكل يومي وأسبوعي، وهي التي ساهمت في نيله لهذه الشهرة الكبيرة في أوساط المراهقين والشباب من كلا الجنسين.

البث المباشر