قائمة الموقع

أبوعبيدة يطمئن:القساميون سيحرسون الحدود أثناء المهرجان

2009-12-13T20:17:00+02:00

 

غزة – زاهر البيك - الرسالة نت

طمأن أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الشعب الفلسطيني بأن مجاهدي القسام سيبقون على ثغورهم يحمون حدود قطاع غزة أثناء المهرجان المركزي لانطلاقة حركة حماس الثانية والعشرين.

وقال أبو عبيدة في تصريح خاص لـ" الرسالة نت " أن كتائب القسام لن تترك حدود القطاع خالية حتى لا يستغل ذلك الاحتلال وينفذ عملية توغل او اجتياح , مؤكدا ان المجاهدين سيبقون في مواقعهم مستعدين لاي طارئ.

وكشف ابو عبيدة للرسالة نت عن محاولات الكتائب إعادة صفوفها في الضفة المحتلة واستئناف المقاومة ضد الاحتلال , مستدركا بالقول: لكن أبناء القسام وشرفاء شعبنا يقبعون تحت ملاحقة مشددة من  قوات الاحتلال الصهيوني وأجهزة امن السلطة مما يصعب الامور.

وأضاف: لن يستطيع أحد استئصال المقاومة وان اثروا عليها لن يكون تاثيرا بعيد المدى .

وبين أبو عبيدة أن كتائب القسام لا زالت تقف على المسار الصحيح بعد كل التضحيات التي قدمت خلالها خيرة قادتها وجنودها من شهداء وجرحى ومعتقلون وان القسام لا زال على عهده لدماء الشهداء أنه لن يترك ميدان الجهاد والمقاومة حتى طرد المحتل الغاصب من فلسطين .

وأشار أبو عبيدة الى أن شيئا واحدا فقط يوقف المقاومة وهو زوال الاحتلال عن كل أرضنا، أما ما دام الاحتلال يحتل أي شبر من أرضنا فنحن باقون ما بقي الليل والنهار بإذن الله، والمعركة طويلة والراية سنحملها حتى الرمق الأخير ثم نسلمها لمن بعدنا دون أن يكتب في سجلنا أننا فرطنا أو تنازلنا أو تراجعنا.


اخبار ذات صلة