نادي التعاون في الزيتون يوقع اتفاقية مع هندسة الإسلامية

جنوب غزة- الرسالة نت

 

وقعت إدارة نادي التعاون الرياضي في حي الزيتون جنوب مدينة غزة اتفاقية للتعاون المشترك مع عمادة كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية صباح يوم السبت 12-12-2009م في قاعة المؤتمرات بمبنى الإدارة بالجامعة، وسط حضور مميز لنخبة من الأكاديميين والمهندسين.

 

وتنص الاتفاقية على قيام قسم الهندسة المعمارية برسم المخططات اللازمة لمشاريع النادي الكائن في حي الزيتون بجوار مسجد علي بن أبي طالب، والإشراف على تنفيذها مستقبلاً.

 

وقال عميد كلية الهندسة الدكتور شفيق جندية خلال كلمته:" إن الكلية تشرف من خلال مثل هذه الاتفاقيات على تطوير الأوضاع في المناطق الفلسطينية المختلفة"، مشيراً إلى عقد مجموعة اتفاقيات أخرى مع مؤسسات فلسطينية مختلفة.

 

ومن جانبه أثنى رئيس نادي التعاون أيوب يوسف الصيفي على دور الجامعة الإسلامية وعمادة كلية الهندسة فيها في خدمة مؤسسات المجتمع المدني، مؤكداً على أن هذا التوقيع هو البداية لطريق طويل في خدمة منطقة الزيتون وتطويرها.

 

وحضر احتفال التوقيع لفيف من المهندسين من منطقة الزيتون وعلى رأسهم المهندس حاتم عويضة رئيس لجنة حي الزيتون والمهندس عيد زنداح والمهندس نبيل النخالة والمهندس عوني نعيم، بالإضافة إلى عدد كبير من الأكاديميين والمحاضرين بكلية الهندسة وعلى رأسهم المهندس فريد القيق نائب عميد الكلية، ورئيس قسم الهندسة المعمارية المهندس نادر النمرة والمحاضر بالقسم المشرف على المشروع المهندس سالم القدوة، بالإضافة إلى مجموعة من الأساتذة والمهندسين المخضرمين.

ومن الجدير بالذكر أن نادي التعاون هو أحد الأندية الجديدة في حي الزيتون ومرخص من قبل وزارة الشباب والرياضة في شهر فبراير 2008م وشارك في مجموعة من البطولات في كرة القدم، كما أشرف على تنظيم مسابقة للدارجات لمسافة 10 كيلو متر في شهر ديسمبر 2008م، ومجموعة من الأنشطة الرياضية الأخرى ومن ضمنها دورة متقدمة في السباحة في صيف عام 2009م.

 

البث المباشر