قائمة الموقع

"النور السلفي": نحترم الاتفاقيات

2011-12-24T19:44:05+02:00

الرسالة نت-وكالات

أعلن حزب النور السلفي اليوم السبت رسميًا موقفه من الجدل بشأن معاهدة السلام المصرية - الإسرائيلية، مؤكدًا أنه لن يعمل على إلغاء هذه الاتفاقية، ولكنه سيحاول تعديل ما وصفه بـ"بنودها الجائرة" بكافة السبل المشروعة.

وقال بيان للحزب السبت "حزب النور يرى أنه لا يصح الإقدام على ما فيه ضرر لمصر وأبنائها، ويرى خطورة أن تنقض الدولة اتفاقية دولية من جانب واحد، وإن كانت قد أبرمت في ظل نظام ديكتاتوري، لذلك فإن الحزب يعلن أنه سوف يحترم هذه الاتفاقية، مع السعي الدائم لتعديل بنودها الجائرة بكافة السبل المشروعة".

وأضاف البيان "إن هذا الموقف من الحزب لا يتعارض مطلقا مع واجبات مصر تجاه الأمة العربية والإسلامية، والتي تحتِّم عليها أن تدافع عن حقوق الشعوب العربية والإسلامية، وبخاصة إخواننا في فلسطين، والتي تلزمنا بالسعي إلى نصرتهم، واسترداد كافة حقوقهم".

ونبه إلى أنه على الرغم من هذا الموقف، فإن الحزب يقف بقوة ضد محاولات التطبيع والحوار بكافة صوره، وضد إقامة علاقات حزبية أو شعبية مع كيان يريد طمس هويتنا" فضلا عن احتلاله لأرضنا، ومحاصرته لإخواننا، ودعمه لجلادينا حتى آخر نفس، وأن هذا هو موقف حزب النور الذي يلتزم به كافة أعضائه وقيادته

 

اخبار ذات صلة