قائمة الموقع

"جوال": العام الحالي سيشهد حملات مميزة

2012-01-21T10:59:42+02:00

الرسالة نت -وكالات

أكد يونس أبو سمرة، مدير عام شركة الاتصالات الخليوية "جوال" في محافظات غزة أن الشركة تعتزم خلال العام الحالي إطلاق حملات جديدة تستهدف مشتركيها كافة، لافتا إلى اطلاقها مطلع العام الحالي خدمة "مفاتيح أعمالك VPN".

وقال أبو سمرة "عوّدنا مشتركينا الأعزاء على طرح كل ما هو جديد من خدمات وعروض، وسيشهد العام 2012 إطلاق العديد من الحملات".

وأضاف أبو سمرة أن خدمة "مفاتيح أعمالك VPN" الخاصة بقطاع الشركات توفر خدمة ذات مزايا متعددة منها ميزة Intra Company التي تتيح لخطوط الفاتورة ومكس الاتصال فيما بينها بسعر مخفض .

وأشار الى ميزة Company to Company التي تمكن من ربط خطوط الشركات مع شركات أخرى على اختلاف برامجها بسعر مخفض.

ولفت إلى مزايا أخرى توفرها الخدمة المذكورة منها ميزة Short Numbering التي تمكّن الشركات من استخدام أرقام مختصرة لأرقام الجوال الخاصة بموظفيها، وميزة Call Screening التي تمكن الشركات من التحكم بأرقام المكالمات الصادرة والواردة لخطوط الموظفين بناء على جهات الاتصال في الأوقات والأيام التي يجري تحديدها.

وأوضح أبو سمرة أن جوال تسعى دوما لتقديم أفضل الخدمات والعروض لمشتركيها بما يتناسب مع طبيعة احتياجاتهم ومتطلبات أعمالهم، بما يواكب التقدم التكنولوجي .

وعقب على الانتقادات التي وجهت مؤخرا لشركة جوال حول تدني مستوى الخدمات والحوافز التي قدمتها لمشتركيها في قطاع غزة مقارنة  بالضفة الغربية ، مؤكدا أن جميع الحملات شملت مشتركي جوال في فلسطين بلا استثناء.

وتطرق أبو سمرة إلى تأثير القيود الإسرائيلية المتعلقة بعدم توفير الترددات اللازمة للجيل الثالث للاتصالات ، بالإضافة لتباطؤها في السماح لها بإدخال بعض المعدات اللازمة للعمل.

اخبار ذات صلة